وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية مع الاسرى بطولكرم

نشر بتاريخ: 25/12/2012 ( آخر تحديث: 25/12/2012 الساعة: 12:21 )
طولكرم -معا- نظمت منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة طولكرم وقفة تضامنية مع اسرى الحرية في سجون ومعتقلات الاحتلال، ونظم الاعتصام بمشاركة الفعاليات والقوى الوطنية ومؤسسات المحافظة امام مقر الصليب الاحمر بطولكرم.

وتقدم المشاركون في الاعتصام محافظ طولكرم الاخ جمال سعيد وقادة وأعضاء اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية وقيادات فصائل العمل الوطني والهيئة الوطنية لمتابعة شؤون الاسرى وحشد من الاهالي ونشطاء وفعاليات المحافظة.

وجاء هذا الاعتصام ضمن الفعاليات المتواصلة لدعم ومناصرة الاسرى وتضامنا مع اسير الجبهة الديمقراطية الرفيق سامر العيساوي الذي يخوض اطول اضراب عن الطعام في العالم منذ اكثر من اربعة اشهر، وتضامنا مع اخوته ورفاقه في قلاع الاسر وهم يخوضون معركة الامعاء الخاوية.

ووجه صائل خليل عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية تحيات الجبهة لأسرى الحرية في سجون وزنازين الاحتلال ، مؤكدا على الاستمرار في النضال حتى دحر الاحتلال وتحقيق اهداف وتطلعات شعبنا، مجددا العهد والوفاء للأسرى ابطال الحرية وعنوان الكرامة الوطنية، داعيا جماهير شعبنا الى تعزيز وتكثيف الفعاليات الشعبية تضامنا مع اسرى الحرية الذين يشكلون صمام الامان وخط الدفاع الاول عن الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية.

وتخلل الاعتصام عدة كلمات وهتافات وطنية، اشادت بنضالات وتضحيات الاسرى ودعت الى الوقوف الدائم الى جانبهم ووضع قضيتهم على رأس سلم الاولويات الوطنية حتى تحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال دون شرط او تمييز.