وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاطئ: إسلام سلامة طلب الانتقال للهلال بناء على رغبته

نشر بتاريخ: 25/12/2012 ( آخر تحديث: 25/12/2012 الساعة: 12:59 )
غزة - معا- تفاجأ مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ ما تم تداوله في وسائل الإعلام الالكترونية على لسان اللاعب اسلام سلامة الذي نكن له ولأسرته الرياضية كل احترام وتقدير، حيث اتهم اللاعب مجلس الإدارة ممثلة في المشرف الرياضي الكابتن نور أبو حسنين بالقصور وعدم المسؤولية بعد الاتفاق مع نادي الهلال لاستبداله بلاعب آخر.

وعليه وفي جلسة الإدارة الأخير يوم الاثنين 24/12/2012 كان هذا التوضيح ليعلم الجميع حقيقة ما حصل مع اللاعب إسلام سلامة.

انقطع اللاعب إسلام عن التدريبات مع الفريق بعد استقالة والده نعيم سلامة من تدريب الفريق بعد التعادل أمام نادي المشتل، وبعد هذا الانقطاع تواصل الأخ المشرف الرياضي والجهاز التدريبي الجديد مع اللاعب أكثر من مرة لحثه للعودة إلى التدريب مع الفريق.

وإننا في نادي الشاطئ لا نفرط في أبنائنا وعليه تقدم اللاعب بكتاب لمجلس الإدارة يعتذر فيه عن عدم قدرته الاستمرار مع الفريق لضعف في مجهوده البدني وتقدمه في العمر مع العلم بأن اللاعب اسلام كان يلعب أساسياً مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وبعد جلسة أخرى بين اللاعب والمشرف الرياضي بحضور الجهاز التدريبي الجديد طرح اللاعب إمكانية استبداله بلاعب آخر من الدرجة الأولي ليستفيد هو ويستفيد النادي من هذا الاستبدال، وقمنا بالاتصال في الأخوة بنادي الهلال بعلم من اللاعب إسلام بهذه الاتصالات وبعد أن تم الاتفاق بين الناديين على عملية الاستبدال يخرج علينا اللاعب بهذه التصريحات التي ليس لها أساس من الصحة، مع العلم بأنه كان له الرغبة القوية بالانتقال للعب لنادي الهلال الذي كان له الاتصال المباشر مع اللاعب إسلام سلامة.

وعليه فإن إدارة نادي الشاطئ لا تنكر مجهودات اللاعب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق وسيبقي من أبناء النادي وفي نفس الوقت لا نريد توضيح ما قدمه النادي للاعب بصفة شخصية هو يعرفها جيداً لأنه حق على النادي مساعدة أبنائه في جميع المجالات.

مرفق طيه كتاب اللاعب إسلام سلامة بطليه بترك الفريق من المشرف الرياضي.