وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تطلق الحملة الإعلامية لترويج مواقفها السياسية

نشر بتاريخ: 03/03/2007 ( آخر تحديث: 03/03/2007 الساعة: 17:40 )
غزة- معا- انطلقت الحملة الإعلامية التي أقرتها قيادة الجبهة الشعبية لترويج مواقفها، ووضع الجماهير في آخر التطورات والمستجدات السياسية، وترجمة الأقوال إلى الأفعال.

وأكد الدكتور عاطف سلامة, الناطق الإعلامي باسم الجبهة في محافظة خان يونس، في بيان وصل "معا" نسخة منه, أن هذه الحملة تأتي إدراكاً من الجبهة الشعبية لحجم المسؤوليات، والعبء الملقى على عاتقها، وذلك لتعزيز حضورها الجماهيري ولتحويل موقف الشعبية من عدم المشاركة في الحكومة الحادية عشر إلى فعل ملموس على الأرض.

وأضاف د. سلامة قائلاً:" أن الجبهة الشعبية وضعت خطة محكمة تنقسم إلى ثلاثة صعد الأول على الصعيد الداخلي، وذلك عبر اللقاءات الكادرية الموسعة في المحافظات المختلفة، تضم قيادات وكوادر الجبهة، بهدف إلقاء الضوء على الأسباب السياسية والتنظيمية من عدم المشاركة في الحكومة، وكذلك تحشيد الكادر إلى حمل الموقف والبرنامج والدفاع عنه في إطار أوسع قطاع من جماهير الشعب الفلسطيني، والاستفادة من آراء الكادر والكفاءات مع كيفية استمرار عملية التواصل الجماهيري".

وثانياً على الصعيد الجماهيري، بحيث يتم عقد لقاءات مع الإطار المحيط (الأصدقاء والمؤازرين) ومن ثم لقاءات جماهيرية على مستوى جميع المحافظات، وذلك ضمن حملة واسعة لشرح وجهة نظر الجبهة الشعبية لأوسع قطاع ممكن من الشعب الفلسطيني، بحيث يتضمن هذا الجانب بالإضافة إلى اللقاءات الجماهيرية، الندوات وورش العمل المختلفة التي سيتم خلالها استضافة الشخصيات الوطنية والسياسية والمحللين وأصحاب الفكر والأكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني.

أما على الصعيد الإعلامي، فسيتم عقد اللقاءات المكثفة مع الكتاب الصحفيين والإعلاميين من جهة والصحفيين والمراسلين من جهة أخرى، إضافة إلى المؤسسات الإعلامية المختلفة، وذلك لشرح موقف الجبهة الشعبية وتوضيحه، والاستماع إليهم والاستفادة من أرائهم من جهة ثانية.

وأضاف د. سلامة "سيتم عقد أكثر من عشرين لقاءً كادرياً في محافظات القطاع فقط, وأكثر من عشرين لقاءً جماهيرياً، والعشرات من الندوات وورش العمل، بحيث تشتد الحملة الإعلامية خلال الأسابيع القادمة تدريجياً لتشمل الموجات المفتوحة والتواصل مع الجماهير عبر الهاتف من خلال الإذاعات المحلية، بالإضافة إلى الصحف والمجلات والفضائيات المختلفة.