وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تقود مسيرة عيد الميلاد

نشر بتاريخ: 26/12/2012 ( آخر تحديث: 26/12/2012 الساعة: 12:25 )
نابلس- معا - مهند السدة - تصدرت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس مسيرة عيد الميلاد المجيد التي انطلقت من أمام كنيسة الروم الارثوذكس وصولا إلى كنيسة الروم الكاثوليك مرورا بكنيسة اللاتين والكنيسة الأسقفية بمشاركة رجال الدين للطوائف المسيحية ونائب محافظ محافظة نابلس عنان الاتيري وعدد من قادة الأجهزة الأمنية وشخصيات من مؤسسات المجتمع الحكومية وغير الحكومية وعدد من أهل المدينة .

وتقدم رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر باسمه وباسم أعضاء المفوضية والمجموعات الكشفية العاملة فيها بأحر التهاني إلى إخوانهم أبناء مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي وجميع الطائفة المسيحية في فلسطين عامة ونابلس خاصة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يعم الخير والحب والسلام على المسلمين والمسيحيين في فلسطين الغالية، كما نقل لهم التهاني من جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية .

وفي السياق ذاته أضاف أمين سر المفوضية القائد جبرا زرافيلي "باسمي وباسم مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي أتقدم بالشكر لجميع المجموعات الكشفية التي شاركت في مسيرة عيد الميلاد المجيد ".

وأكد زرافيلي على وحدة الكشفيين والمجموعات الكشفية في محافظة نابلس، ومضيها قدما تحت لواء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس في سبيل خدمة الوطن والمواطن، والمشاركة في جميع المناسبات الوطنية والدينية والاجتماعية، ويشار أن زرافيلي وزع الحلوى على المجموعات المشاركة في مسيرة عيد الميلاد المجيد .

وشارك في مسيرة عيد الميلاد المجيد أعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القادة (أيمن مظهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، مي عبد الهادي، عبير عسقلان، جهاد جاموس)، وقادة المجموعات الكشفية المشاركة في الاستعراض (جريس زرافيلي، إيليا زرافيلي، فادي كوع، منال كوع، سهى خوري، ليندا خليل، ندى قفحيتي، غادة هندية، مي الخالدة، رويده ربايعة، مرسيل ربايعة، عماد اشتيوي، رائد الخطيب، محمد أبو راس، عبير أبو شعيب).

وشاركت المجموعات الكشفية العاملة في المفوضية وهي مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، مجموعة مرشدات زهرة المدائن التابعة لنادي نابلس الرياضي، مجموعة مرشدات أكاليل التابعة لجمعية الفتيات المبدعات، ومجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة، مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني، وعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية.