وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشرف نعمان في بورصة الانتقالات من جديد

نشر بتاريخ: 26/12/2012 ( آخر تحديث: 26/12/2012 الساعة: 20:43 )
عمان - معا - قالت صحيفة الغد الاردنية اليوم ان المحترفان الفلسطيني أشرف نعمان، والسوري تامر الحاج، التحقا بفريق النادي الفيصلي، بعد احتجاب طويل، حيث انشغل نعمان بمشاركة منتخب بلاده ببطولة غرب آسيا التي اختتمت مؤخرا في الكويت، قبل أن يعود الى فلسطين في إجازة، فيما انشغل المحترف السوري تامر الحاج، بزيارة "صعبة" إلى أهله في مدينة حمص السورية.
وينتظر ان يخضع اللاعبان لتدريبات خاصة، لتعويض غيابهما، استعدادا للانخراط في المنافسات المقبلة.

وأضافت "الغد " أن المحترف الفلسطيني أشرف نعمان، تلقى عدة عروض من أندية خليجية (السعودية وخارجها)، للاحتراف في صفوف فرقها خلال المرحلة المقبلة.

ووفق التفاصيل، فان نعمان لم يحسم أمره بشكل نهائي، حيث يواصل مشاوراته مع المقربين بعيدا عن وكلاء اللاعبين، أملا في الوصول إلى قرار صائب.
ويستفيد نعمان في موضوع إمكانية الاحتراف، من مرونة النادي الفيصلي الذي أبدى استعداده للموافقة على أي عرض احتراف لنعمان، شريطة أن يكون هذا العرض لائقا بالنادي الفيصلي ومحترفه الذي يرتبط مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ولم تتبلور امور نعمان حتى اللحظة بشأن الاحتراف مجددا، في انتظار الأيام المقبلة التي ستحدد وجهة اللاعب سواء بمواصلة المشوار مع الفيصلي او البحث عن فرصة احتراف خليجية.
يشار إلى ان أحد الوكلاء عرض نعمان أول من أمس على فريق نجران السعودي، إلا أن المبلغ المالي (130) ألف دولار، لم يكن بمستوى الطموح.