وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعلام المقالة:من حق الشعب استخدام كل اساليب المقاومة لصد العدوان

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 14:15 )
غزة-معا- اكد المكتب الاعلامي الحكومي التابع للحكومة المقالة ان الشعب الفلسطيني له الحق الكامل في استخدام كل أساليب المقاومة من أجل صد أي عدوان إسرائيلي وفي إطار الدفاع عن نفسه من جرائم الاحتلال المتواصلة ودفعها عنه.

واكد المكتب الاعلامي الحكومي في بيان وصل "معا" نسخة منه أن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي هدف منشود ولا يمكن أن التنازل عنه، وأن عملية إعادة شطري الوطن هي مبدأ أصيل لدى الحكومة المقالة،مشددة في ذات الوقت على وحدة الدم الفلسطيني في الضفة وغزة، وكذلك وحدة الثوابت والمصير.

ودعت المكتب الاعلامي الحكومي المجتمع العربي والإقليمي والدولي إلى وقف سياسة الكيل بمكيالين وإلى إنصاف الشعب الفلسطيني الذي لازال يعيش حياة التشريد والشتات نتيجة الاحتلال (الإسرائيلي) المستمر منذ عام 1948م، مطالبا بالوقوف إلى جانبه حتى نيل كل حقوقه المسلوبة ومحاسبة الاحتلال على كل جرائمه التي ارتكبها ضد الشعب الفلسطيني على مدار سنوات الاحتلال تلك.

وقال المكتب:"لازلنا ندعو إلى كسر الحصار الظالم عن قطاع غزة الذي امتد لأكثر من ست سنوات متواصلة، وبالتالي التحرك الفوري والسريع للتخفيف من معاناة أهلنا وشعبنا المحاصرين في قطاع غزة".