وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من حركة فتح يطمئن على صحة الوحيدى

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 14:40 )
غزة- معا- زار وفد قيادي من حركة فتح، في قطاع غزة نشأت الوحيدي ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية اثر وعكة صحية حادة ألمت به .

وترأس الوفد يحيى رباح نائب المفوض العام لحركة فتح في المحافظات الجنوبية،وضم كلا من جمال عبيد وإبراهيم عليان وأحمد علوان من الهيئة القيادية العليا , ود. رامز مطير وسلطان حميد واحمد أبو النصر ونرمين ثابت أعضاء لجنة إقليم غرب غزة، بالإضافة الى حشد من كوادر الحركة.

واطمئن الوفد على صحة المناضل نشأت الوحيدى فى مستشفى الشفاء بغزة , مقدرين جهوده وعمله واثبات نجاحه فى قضية الاسرى ورفعها فى كل المحافل , مثمنين دوره الريادى والتنظيمى لنصرة الاسرى .

وكان نصر أبو فول مسئول الإعلام في دائرة الأسرى في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، قد أكد أن الوحيدي أدخل للعناية المركزة فاقدا الوعي ووضعه الصحي سيء جدا اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وأضاف أبو فول، أن الوحيدى عند نقله كان يشارك فى مسيرة تضامنية مع الأسرى صباح والتي انطلقت من مقر الصليب الأحمر بغزة إلى مكتب المفوض السامي فى منطقة النصر غرب مدينة غزة وعند اقتراب المسيرة من مكتب المفوض السامي سقط الوحيدي فاقدا للوعي ما استدعى نقله فورا إلى المستشفى.