وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحصد "مرتبتين دوليتين" في الكاراتيه في بطوله دوليه بايطاليا

نشر بتاريخ: 27/12/2012 ( آخر تحديث: 27/12/2012 الساعة: 15:51 )
سان مار ينو - معا - حصدت فلسطين مؤخرا مرتبتين دوليتين في فنون الكاراتيه ضمن بطولة دوليه وعالمية عقدت في جمهورية "سان مار ينو" بايطاليا.
ومثل فلسطين في هذه البطولة العالمية اللاعب الدولي "موسى نواف العامر" مدرب مركز الشوتوكان النابلسي ولاعب منتخبه, والتي أقيمت في جمهورية "سان مارينو" في أضخم مجمع رياضي تابع لجمهورية سان مارينو.

وقال الخبير عمر اشتيه 6دان ممثل"جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" WTKA في فلسطين ومدرب البطل "العامر" أن هذه البطولة نظمت تحت إشراف الإتحاد العالمي للكاراتيه:

( WORLD KARATE UNITED) وبالتعاون مع اتحاد جمهورية "سان مارينو" للفنون القتالية (FESAM), وتحت رعاية اللجنة الاولمبية لجمهورية سان مارينو.
ونظمت هذه البطولة الدولية تحت عنوان "بطولة كأس العالم الأولى" بمشاركة العشرات من الدول والمنتخبات التابعة لهذا الاتحاد, ومثل فلسطين في هذه البطولة اللاعب الدولي "موسى نواف العامر"

25 عام من بلدة( كفر قليل قضاء نابلس ) والذي يدرس الماجستير في ايطاليا بتخصص"علوم التدريب الرياضي",حيث شارف على إتمام شهادته العليا بكل تفوق واقتدار, وتميزت البطولة بمستوى فني رفيع وتنظيم عالي من قبل اللجنة المنظمة التي طبقت في التحكيم قواعد الاتحاد الدولي للكاراتيه ( WKF) .
وشارك اللاعب العامر في منافسات الكوموتيه ضمن فئتين وزن "تحت 67 كغم" والوزن المفتوح . وحصل على المركز "الثاني" في فئة تحت 67 كغم والمركز "الثالث" ضمن فئة الوزن المفتوح.

وقد تلقى مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس ممثلا بمديره الخبير والحكم الدولي "عمر اشتية" الدعوة الدولية الرسمية لهذه البطولة أثناء مشاركته برفقة لاعبه البطل "العامر" حيث شاركا في تحكيم "البطولة الدولية الثامنة" في ايطاليا مؤخرا ونالا شهادات التحكيم بامتياز.
فيما أجرى البطل "العامر" على هامش البطولة العديد من اللقاءات مع عدد من الخبراء والمدربين تلقى خلالها العديد من الدعوات لبطولات قادمة في العام القادم.