وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في الرمال الشمالي تقيم آخر بطولة لها في العام الحالي

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 15:31 )
غزة - معا - اختتمت صباح اليوم اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي آخر فعاليتها لعام 2012 بإقامة بطولة وانتصرت غزة الكروية على ملعب نادي النصر العربي وذلك بمشاركة خمسة فرق ممثلة لشعب المنطقة الخمسة وهي اليرموك والغفران وحطين وفلسطين والكنز , وأقيمت البطولة بنظام النقاط حيث يلعب كل فريق مع الآخر.

واستطاع فريق شعبة الغفران من التربع على عرش المنطقة بالعلامة الكاملة بعد فوزه في المباريات الأربعة حيث فاز على فريق شعبة حطين 2-0 وعلى فريق شعبة فلسطين 2-1 وعلى فريق شعبة اليرموك 3-1 وعلى فريق شعبة الكنز 3-1 . كما حصل فريق شعبة الكنز على المركز الثاني بعد فوزه على فريق شعبة حطين 5-0 وعلى فريق شعبة فلسطين 4-0 وتعادله مع فريق شعبة اليرموك 1-1.

كما حصل اللاعب سامي ابودان من فريق شعبة الغفران على لقب هداف البطولة وحصل حارس فريق شعبة اليرموك حمادة المحلاوي على لقب أفضل حارس .
وفي نهاية البطولة تم التقاط الصور التذكارية مع الفريقين الفائزين والحكام وأعضاء اللجنة بحضور الدكتور الفاضل علاء الرفاتي وزير الاقتصاد الوطني ممثلا عن منطقة الرمال الشمالي.

يذكر انه اشرف على البطولة إدارة وتحكيما أعضاء اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي وهم زكي مدوخ نافذ سعد احمد ابودياب فلاح ابوحصيرة محمود الخالدي وإياد الكحلوت.
كما أضافت إدارة اللجنة أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة الحفل الختامي للأنشطة الرياضية الأخيرة وذلك خلال الأسبوعين القادمين, حيث سيتضمن الحفل توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في بطولة الشطرنج والسباحة والقدم كذلك الفعاليات التي أقامتها الشعب الخمسة خلال الفترة السابقة.