وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق أحب الخير يقدم رسالة شكر لوزير الشباب والرياضة بغزة

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 14:09 )
غزة - معا - ابراهيم محمود -قدم فريق المحاكاة بالصمت ضمن مشروع أحب الخير الذي ترعاه الكتلة الإسلامية بشرق غزة رسالة شكر وتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون ما قدمته وزارته من مساعدة لإنجاح مشروع المحاكاة بالصمت في معالجة السلوكيات الخاطئة لدى الشباب الجامعي.

و عبر الوزير عن سعادته لنجاح الفعالية التي نظمها أعضاء الفريق ودعا القائمين للتواصل مع الوزارة وتقديم ما لديهم من أفكار ومشاريع تخص الشباب وترتقي بهم منوها إلى استعدادهم لإنجاح المشاريع التي من شأنه الارتقاء بمستوى الشباب.

من جهته قال علاء الشكري المشارك في مشروع أحب الخير ومسئول فريق المحاكاة بالصمت ان هذه الرسالة تأتي في إطار التواصل بين الشباب والوزير للعمل على إنجاح الأنشطة الشبابية والتطوعية في المجتمع مبينا الدور البارز الذي بذلته الوزارة في تسهيل عمل فريق المحاكاة الصمت.

ونوه الشكري أن الفريق ينوي مواصلة عمله بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجامعة الإسلامية من خلال تنظيم المشروع الذي حضره العشرات من الطلاب الذين طالبوا بإعادته في جامعات أخرى لما له من الأثر الكبير في نفوس الطلاب لتغير العادات الخاطئة التي يرتكبها زملائهم داخل الحرم الجامعي .