وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"مسرح نعم" يحتفل باختتام مسرحية "الطرف الآخر"

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 15:59 )
رام الله- معا - احتفل "مسرح نعم" اليوم السبت باختتام جولة عروض مسرحية الأطفال "الطرف الآخر" والتي تم تنفيذها بالدعم والتعاون ما بين المسرح والائتلاف من أجل المساءلة والنزاهة "أمان"، حيث تتحدث المسرحية عن موضوع الفساد في بعض المؤسسات على اختلافها.

وقد قدمت المسرحية واحد وعشرون عرضا لواحد وعشرون مدرسة من مدارس مدينة الخليل حضرها حوالي 3000 مشاهد ما بين طلبة وأهالي وجمهور عام.

وقد جاءت المسرحية ضمن برنامج (من الطالب للطالب) ونتيجة ورشة دراما مطولة مع عشر طالبات من ثلاث من مدارس الخليل هي مدرسة بنات المازنية الثانوية، مدرسة بنات إبراهيم أبو الضبعات الأساسية، مدرسة بنات بركات الأساسية للبنات. والفتيات المشاركات هن:شيماء نادر الحداد، ضحى إياد الجنيدي، غيداء نافذ الشويكي، سجى وائل الشيوخي، أسيل محمد يحيى فنون، آيات عبدالمطلب أبو حديد، أنسام هشام الكركي، سيفانا هشام الكركي، أسيل بلال دوفش، سارة عبدالناصر الشماس.

وأقيم الاحتفال بمقر "مسرح نعم" بالخليل بحضور كاتب ومخرج المسرحية الفنان رائد الشيوخي، المدير الاداري محمد عيسى، منسق الجولة عامر أبو حسين ومساعده مسلم العدم. حيث تم تسليم شهادات المشاركة وبطاقات عضوية في نادي الدراما التابع للمسرح وهدايا مقدمة من المسرح للفتيات المشاركات.