وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب ابو بكر تشارك في احتفال انطلاقة فتح في مخيم عسكر الجديد

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 16:54 )
نابلس -معا- شاركت النائب الدكتورة نجاة ابو بكر في احتفلات انطلاقة حركة فتح التي بدات في مخيم عسكر الجديد، بمشاركة جماهيرية كبيرة وحاشدة.

والقت ابو بكر كلمة خلال الاحتفال تحدثت فيها عن حركة فتح وانطلاقتها وعن القائد ابوعمار وابطال الكفاح المسلح وعن الشهداء والاسرى .

وتطرقت ابو بكر الى وضع الحركة الحالي والصعوبات والمعيقات التي تواجهها ودعت الى اعادة الاعتبار لفتح ولنضالاتها ولتاريخها المشرف وان تعود فتح الى حقيقتها وان يكون قادتها يعملون بعيدا عن المصالح الشخصية وهدفهم القضية والشعب الفلسطيني .

ودعت ابو بكر الى انجاز المصالحة وانهاء هذا الملف الاسود ولكن يجب ان تكون هذه المصالحة على اسس حقيقية وواضحة ولا تكون مصالحة المضطر بل مصالحة من اجل وحدة الوطن والشعب .

وبخصوص الحصول على الدولة قالت ابو بكر ان هذا يعتبر من اكبر الانتصارت التي حققتها القيادة الفلسطينية ويجب العمل من اجل تنفيذ ذلك على ارض الواقع ومواجهة الغطرسة الاسرائيلية ودعم صمود الشعب والمواطن الفلسطيتي .

وقالت ابو بكر في نهاية كلمتها انه يجب على الجميع من اجل حماية حرمة فتح رائد النضال الوطني واعادة الاعتبار لها في كل الميادين وايضا دعت الى الغاء القرار الصادر عن مجلس الوزراء الفلسطيني بخصوص تحويل رواتب الاسرى الى اعانات لان هذا القرار يمس الاسرى ونضالاتهم .