وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجوم صيدا لخماسي كرة القدم يتوجون ملوكاً لدوري ابو علي مصطفى

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 16:50 )
طولكرم – معا - منتصر العناني -إعتلى نجوم فريق صيدا الرياضي لخماسي كرة القدم يوم الجمعة منصة التتويج بجدارة وإستحقاق بكأس دوري ابو علي مصطفى الذي اقيم على ملعب مدرسة فحمة الاساسية بمشاركة 20 فريقا من محافظتي جنين وطولكرم وسط حضور مميز من عشاق اللعبة .

وإنطلق أبطال فريق صيدا مشوار إنتصاراته من اللحظة الأولى وحتى نهايثة المشوار بمشاركة الحارس المبدع يحيى الاشقر(كاسياس) ومحمد طحليش واصحاب الأقدام الذهبية امير وصالح عجاج وقوة دفاع الفريق المتمركزة في نصر الاشقر والبدلاء مهدي عجاج وكامل رداد .

وتأهل بعد مشاهد ولقطات وعروض قدمها لاعبو فريق صيدا الى نهائي الدوري بعد تغلبهم في المباراة قبل النهائية بقوة على فريق صانور بثمانية اهداف دون رد وبهذا الفوز منح لاعبيه القوة حتى نهاية البطولة واستحقاقه للدوري ليحظى و فريق جبع بنصيب اربعة اهداف هزت شباكه بدون مقابل.
|199363|
وفي نهائي مثير جمع بين فريقي الشعراوية عتيل وصيدا كان له لون وطعم اخر في ديربي ناري .

بدأ فريق صيدا الشوط الاول في مشوار النهائي بقوه من حيث الهجمات المنظمة والسيطرة على مجريات المباراة والقوة في الهجوم وفي المقابل كان يسود من الناحية الاخرى الحذر الشديد ومحاولة فك العقدة الصيداوية ليقف الحظ عائقا امام تسديدة صالح عجاج التي ارتطمت في العارضة وكان لحارس فريق عتيل دورا في صد تسديدتين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يكن فريق صيدا ينتظر ضربات الحظ النهائية في احرازه الهدف الاول عن طريق امير عجاج بعد هجمة مرتدة وسريعة كان على قيادتها نصر الاشقر لتسكن شباك الحارس من الزاوية اليمنى ليعلن تسجيل الهدف الاول في المباراة.

وبدأ فريق صيدا يبحث عن الهدف الثاني لضمان نتيجة المباراة فكان على توقيعه الذهبي صالح عجاج من ضربة صاروخية انطلقت من وسط الملعب لم يستطع الحارس على تفاديها لتعانق شباك فريق عتيل ليسجل الهدف الثاني.

وحاول فريق عتيل على تفادي الخسارة بتسجيلهم هدفا من ضربة ثابتة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الثاني لتعلن صافرة الحكم الفوز المستحق وحصول فريق صيدا على المرتبة الاولى وعتيل على المرتبة الثانية وجبع على المرتبة الثالثة.

ومن جهة الالقاب الفردية حصل صالح عجاج على افضل هداف في الدوري بتسجيله 12 هدفا وحصل الحارس يحيى الاشقر على افضل حارس في حين لم تتلقى شباكة الا هدفا يتيما.

وعبر اللاعب محمد طحليش عن فرحته في هذا اللقب واكد ان الفريق يستحقه بعدما لعب بتكامل وقوة جماعية من زملائة اللاعبين وان الفريق يسعى دائما الى تقديم الافضل في كل مباراة .