وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يترأس اجتماعا مع الاندية النسوية .

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 19:27 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – عقدت الدائرة النسوية اجتماعا ظهر اليوم الاحد في مقر اتحاد كرة القدم ترأسه اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد حيث ضم عضو الاتحاد غادة رباح و رئيسة الدائرة النسوية ايات سعافين بالاضافة الى الطاقم الاداري والفني للدائرة وبحضور رؤساء و ممثلين الاندية النسوية ، جاء الاجتماع لبحث و مناقشة سلسلة من النقاط المشتركة ما بين الاتحاد و الاندية النسوية .

و اكد اللواء جبريل الرجوب على الاهمية الكبرى التي يحظى بها الجانب النسوي الرياضي و على اصراره الدائم لتطوير و تعزيز هذا الجانب و حمايته و توفير كافة احتياجاته ، وشدد على اهمية اهتمام النادي بلاعباته وحمايتهن ضمن قوانين و انظمة ليتسنى للاعب معرفة ما له و ما عليه قائلا : ان الحق مربوط بواجب .

واشار اللواء الرجوب الى وجوب توفير و تطوير كادر فني و اداري واعلامي نسوي رياضي مطالبا الاندية النسوية بمساعدة الاتحاد لاستثمار اللاعبات لتطويرهن كمدربات و حكمات و اعلاميات و معالجات الامر الذي يرفع مستوى الرياضة النسوية بشكل كبير مؤكدا على ان الفرص متوفرة .

كما شدد اللواء الرجوب على اهمية اللاعب الفلسطيني سواء كان ذكرا ام انثى حيث يمثل قيمة انسانية ووطنية و هو ايضا اداة انجاز وطني، و كشف اللواء عزمه تشكيل مجلس اولمبي يمثل في كافة المحافظات الفلسطينية و يضم كافة شرائح المجتمع بعيدا عن التجاذبات الحزبية و السياسية .

من جانبها بحثت آيات سعافين مديرة الدائرة النسوية جدولا من الاعمال تضمن الدوريات النسوية و سيرها و الاستحقاقات القادمة للمنتخبات الوطنية و البطولات و التصفيات التي ستستضيفها فلسطين في العام القادم.