وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة اريحا تتفوق على اتحاد المعلمين 4/2

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 21:02 )
اريحا- معا - رضوان مرار - التقى على ملعب مخيم عقبة جبر مساء اليوم الاحد فريقا مديرية صحة اريحا واتحاد المعلمين في مباراة ودية على كأس جمعية الصديق الطيب "والتي تعني بمكافحة المخدرات في فلسطين ", و استطاع فريق صحة اريحا التغلب على اتحاد المعلمين بالنتيجة 4/2 .

سجل اهداف الصحة ارب عناني ,ابراهيم غروف ,محمد ابو رومي ,حسين غروف ,اما اهداف المعلمين ,محمد ابو رومي سجل هدفاً ذاتي بمرماه, سعود دراغمه.
|199401|
وفي نهاية اللقاء شكر محسن زبيدات امين سر اتحاد المعلمين في اريحا مدير جمعية الصديق الطيب ماجد علوش ,ومسؤولة التوعية في الجمعية عفاف ربيع على رعايتهما اللقاء وتقديم كأس لكل فريق ,مشيداً بجهود الجمعية والتي تعمل على مكافحة المخدرات عن طريق التوعية الارشادية والعلاجات الصحية المتتالية في مركزها ببلدة العيزرية ومختلف المناطق الفلسطينية .

بدوره شكر علوش الفريقين على الاداء الرياضي المثالي والروح الرياضية التي تحلى بها الفريقين عبر شوطي اللقاء ,مؤكداً حرص الجمعية على مواصلة رعاية لقاءات رياضية قادمة في اريحا.

برز في اللقاء من فريق الصحة د. ارب عناني ,ابراهيم غروف ,محمد ابورومي , ومن فريق المعلمين ,اسد ابو العسل ,عادل البلوي ,محسن زبيدات .

حكم اللقاء : محمد خليل .
|199403|