وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز فرخة الرياضي ينظم لقاء مفتوح بين المواطنين المجلس القروي الجديد

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 21:28 )
سلفيت - معا - نادر زهد - نظم امس مركز شباب فرخة الرياضي لقاءا مفتوحا بين المواطنين والمجلس القروي الجديد في صالة الملاك في قرية فرخة جنوب سلفيت، بدعم من مؤسسة الرؤيا العالمية في سلفيت ، وبحضور مؤسسات المجتمع المحلي وحشد كبير من المواطنين واعضاء المركز .

حيث رحب رئيس مركز شباب فرخة الرياضي صلاح عبدالله الشاعر بالحضور ، واوضح ان الهدف من اللقاء هو الالتقاء ما بين المواطنين والمسؤولين من اجل التعرف على نشاطات ومشاريع المجلس والاحتياجات والخطة المقترحة للتنفيذ ، ودور المجلس في المرحلة القادمة. ومن جانبه شكر رئيس المجلس القروي يوسف الشاعر ادارة المركز على اقامة مثل هذا النشاط الذي ينم عن الحرص والمسؤولية الكبير .

واكد ان المجلس القروي ينظر بايجابية نحو المستقبل ويسعى من اجل التغير للافضل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. واستعرض الشاعر خطة عمل المجلس الجديد والتي اشتملت على القضايا التنموية، الرؤية، الأهداف، المشاريع و خطة التنفيذ ، خصوصا مشروع الينبوع والكهرباء والنفايات وكافة الخدمات التي تقدم للمواطنين .

ثم تم فتح باب النقاش للحضور حيث عبروا عن إعجابهم وتقديرهم بهذا الجهد والانجاز. وفي ختام اللقاء قام المركز الشبابي بتكريم رئيس واعضاء المجلس القروي السابقين، وايضا تكريم المربي الحاج ابو داوود الذي امضى تسعة وثلاثون عاما في العمل في مدارس القرية.