وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نابلس ينفرد بصدارة الدرجة الثانية في الشمال

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 21:41 )
نابلس - معا - التقى عصر اليوم الاحد على ملعب بلدية نابلس فريقا الاتحاد النابلسي و مركز رقم 1 ضمن منافسات الاسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية لمنطقة الشمال.

الشوط الاول :انتهى لعبا ونتيجة لصالح الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء, الهدف الاول جاء عن طريق صهيب السركجي في الدقيقة العاشرة تبعه سائد جاد الله بالهدف الثاني في الدقيقة العشرون.

اما في الشوط الثاني فاستمر لاعبو الاتحاد في استحواذهم على الكره في اول ربع ساعة وكان بامكانهم رفع غلتهم التهديفية عن طريق سائد جاد الله الذي تمكن من تجاوز حارس مرمى رقم 1 يحيى عبد القادر الذي خرج لملاقاته في الدقيقة التاسعة الا ان اخر المدافعين قام بدفعه من الخلف واوقعه ارضاً لكن الحكم تغاضى عن ذلك وسط استغراب الجميع .

بعدها نشط لاعبو رقم 1 وتمكنوا من بسط سيطرتهم على وسط الميدان وسط تراجع لاعبي الاتحاد وتمكن اللاعب عبد خربوش من تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة جميلة من خارج ال18 ومن ثم استمر اللعب سجالا وسط خشونة واضحة من بعض لاعبي رقم 1 ادت الى طرد احمد الواكد من رقم 1 .

وفي اخر 10 دقائق عادت السيطرة للاتحاد وسط محاولات مستميتة من رقم 1 لتعديل النتيجة في حين استغل لاعبو الاتحاد الهجمات المرتدة لتسجيل الهدف الثالث عن طريق البديل عبادة حميض تبعه عمرو جبر بالهدف الرابع بعد كسره مصيدة التسلل وارساله الكرة من فوق الخارس الذي خرج لملاقاته لتنتهي المباراة بفوز مستحق للاتحاد النابلسي بنتيجة 4-1.

وبهذا الفوز واصل الاتحاد انفراده بصدارته للمجموعة ب 12 نقطة من اربع مباريات.
حكم اللقاء طاقم طولكرم بقيادة المخضرم عبد القادر عيد.