وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال المعلمين بطولكرم تعقد إجتماعاً لمناقشة قضايا قطاع المعلمين

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 19:08 )
طولكرم - معا - عقدت كتلة نضال المعلمين " التابعة لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني" إجتماعاً لها في مقر الجبهة بمدينة طولكرم اليوم الاحد، بحضور سكرتير الكتلة مجدي مجلي، لمناقشة قضايا عدة تهم قطاع المعلمين.

اكد المجتمعون على ضرورة إجراء الإنتخابات لنقابة المعلمين في موعدها المحدد، مشددين على ضرورة النهوض بالوضع الداخلي ومعالجة قضايا المعلمين ومتطلباتهم .

وبدورها طالبت الكتلة العمل على تعزيز دور المعلم الفلسطيني ، وإنصافه ، داعية حكومة تسيير الاعمال الى الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع الإتحاد العام للمعلمين ، واللجان المطلبية الموحدة ، وعدم تأخر دفع الرواتب المستحقة ، وان تهتم الحكومة لمشاكل الموظفين ، وان تعمل على إنهاء هذه الأزمة التي تنذر بتجدد الإضرابات في حال إستمرار الحكومة في المماطلة والتسويف - على حد تعبير الكتلة - .

وعلى الصعيد الداخلي ، دعت كتلة نضال المعلمين في طولكرم ، خلال إجتماعها ، كافة القوى السياسية ، إستخلاص العبر والدروس من العدوان الإسرائيلي المستمر ، والذي بات يستهدف كل ما هو فلسطيني ، والإسراع في التوصل الى إتفاق وطني شامل ، يؤدي الى تعزيز الوحدة الوطنية، ويصلب الأوضاع الداخلية لمواجهة السياسات الإسرائيلية ، ومخططاتها الرامية الى محاولة فرض الإملاءات ، وتغيير الوقائع على الأرض ، والمضي قدماً في مشروع تهويد مدينة القدس .