وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمل تطوعي برعاية موقع بلدنا رافات

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 13:47 )
سلفيت - معا - قام موقع بلدنا رافات على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك بتنظيم عمل تطوعي لتنظيف ساحة مدرسة رافات الأساسية المختلطة، وتقليم الاشجار فيها، يأتي ذلك ضمن فعاليات الموقع المتواصلة في القرية.

وذكر عثمان شحادة المشرف العام على الموقع بأن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة سيقوم بها الموقع خلال الفترة القادمة والتي ستشمل تنفيذ عدد من الفعاليات في القرية بالتعاون مع مركز رافات الشبابي للتنمية والإبداع.

وتأتي هذه الانشطة والفعاليات ضمن أهداف الموقع المتمثلة بإحياء التراث الفلسطيني من خلال نشر التراث بطريقة سهلة قريبة الى الناس من خلال نشر الصور التراثية التي تذكر الناس بالماضي العريق، وكذلك يقوم الموقع بنشر فيديوهات من الأغاني الشعبية بحيث يكون هذا الموقع الذي يحمل اسم بلدنا رافات موقعاً متكاملاً يحمل في ثناياه كل ما يتعلق بالتراث الشعبي الفلسطيني، بالإضافة لمتابعته كل ما يحدث في البلدة في شتى المجالات.

ويذكر شحادة أن الموقع قد لاقى قبولاً كبيراً بين رواد الفيس بوك، بحيث أصبح خلال فترة قصيرة موقعاً ومرجعا للكثير من هواة التراث الفلسطيني من كل أرجاء الوطن والشتات الذين بدأوا بتزويد الموقع بالصور والمعلومات التراثية وكذلك الكثير من الفيديوهات من مسيرات المقاومة الشعبية في مختلف ارجاء الوطن .