وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الحق في اللعب تنفذ دوري طائرة "جلوس " للمعاقين

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 15:09 )
غزة- معا- نفذت مؤسسة الحق في اللعب ( الرايت تو بلي ) دوري كرة الطائرة جلوس للمعاقين بالشراكة مع اللجنة البارلمبية الفلسطينية بنادي الصداقة 2012، بين ثلاثة فرق رياضية تهتم برياضة المعاقين وهي نادي الهلال الرياضي، ونادي إتحاد الشجاعيه ونادي الصداقه الرياض.

وحصل فريق نادي الصداقة على المرتة الاولى، وحصل فريق نادي الهلال على المرتبة الثانية وحصل فريق نادي الشجاعية على المرتبة الثالثة.

وأكد محمد النفار نائب رئيس اللجنة البارلمبية الفلسطينة على ضرورة تعزيز دور المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال رعايتهم في جميع المجالات, وخاصة المجال الرياضي لأنهم بحاجه إلى هذا الاهتمام الرياضي لأنه يعزز الثقة بقدراتهم الرياضية.

وأكد أنهم قادرون على بناء المستقبل الرياضي وخاصة أنهم مثلوا فلسطين في المحافل الدولية وأنهم أصحاب الهمم العالية.

وشكر النفار مؤسسة الحق في اللعب على الجهد الذي بذلته لإنجاح هذه الدوري، وطالب بضرورة الاهتمام بمثل هذه الأنشطة التي تستهدف المعاقين، متمنياً يستمر التعاون المشترك بين اللجنة ومؤسسة الحق في اللعب.

وقال احمد القبط منسق المشاريع بمكتب الحق في اللعب في قطاع غزة أن هذا الدوري الذي يعقد لأول مرة في قطاع غزة تم تنفيذه بيوم المعاق العالمي.

وقدم الشكر للجنة البارلمبية المتمثلة في محمد النفار , على جهودهم في إنجاح هذا الدوري, موجهاً كلمة شكر الى كل رؤساء الأندية الرياضية المشاركة والمشاركين.

وأكد القبط أن من أولويات مؤسسة الحق في اللعب الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة, وان هذا الدوري لأول مرة يعقد في قطاع غزة وكان مستوى المشاركين عالي جدا ومميز.