وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة ذكرى انطلاق الثورة -عرض عسكري للأجهزة الامنية في الخليل

نشر بتاريخ: 01/01/2013 ( آخر تحديث: 01/01/2013 الساعة: 22:45 )
الخليل-معا-احييت محافظة الخليل الذكرى الـ48 لانطلاقة الثورة الفلسطينية بعرض عسكري كبير للأجهزة الامنية الفلسطينية في شارع عين سارة بالخليل، بحضور محافظ الخليل كامل حميد و عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وممثلين عن الفصائل والفعاليات والقوى الوطنية، و قادة الاجهزة الامنية ورئيس بلدية الخليل وأمناء سر الاقاليم في محافظة الخليل، وشخصيات اعتبارية وأهلية وحكومية وجمع غفير من أهالي المحافظة.

وأشار محافظ الخليل خلال كلمته، الى ان هذا العرض الذي نفذته الاجهزة الامنية يحمل في ثناياه اكثر من رسالة اهمها،ان هذه الاجهزة سوف تبقى الدرع الواقي للدولة الفلسطينية وفي خدمة ابناء الشعب الفلسطيني، ووجه شكره للأجهزة الامنية على جهودها في حفظ الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

ونقل حميد تحيات الرئيس محمود عباس، لأبناء الشعب الفلسطيني في ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية مؤكدا على ان المبادئ والمنطلقات التي قامت من اجلها الثورة، لن يتم التنازل عنها.

من جانبه، قال عضو اللجنة المركزية، إن فتح هي حركة الشعب والجماهير، فرئيسنا الشهيد ياسر عرفات كان يقول "أغبط نفسي لأنني أنتمي إلى شعب أكبر من قيادته"، وأكد على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال واعتداءاته المستمرة.

وأضاف زكي، يجب على إسرائيل أن تعترف بشهادة ميلاد دولتنا الفلسطينية، مشيرا إلى أن الرئيس محمود عباس أعاد فلسطين الى مقدمة الركب الدولي.

وقال: "لا مفاوضات مع الاحتلال إلا على قاعدة جدول زمني يضمن الانسحاب من الضفة الغربية مع تأكيدنا على تمسكنا بحق العودة".

كما القيت كلمات استذكر المتحدثون فيها مراحل الثورة الفلسطينية مجددين العهد والوفاء للشهداء وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات، مؤكدين على اصطفاف الجميع خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.