وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح : اطلاق موقع مفوضية الاعلام والثقافة بشكل ومضمون جديدين

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 14:30 )
رام الله -معا- أعلنت مفوضية الاعلام والثقافة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اطلاق موقعها الالكتروني http://www.fatehmedia.ps بشكله ومضمونه الجديدين .

وقال موفق مطر عضو المجلس الثوري، المدير التنفيذي للمفوضية أن الموقع قد انطلق فعليا في ليلة احتفالات شعبنا بدخول الثورة الفلسطينية عاماها الثامن والأربعين .

واضاف مطر : ان الموقع يعبر عن سياسة الحركة ومواقفها الرسمية الصادرة عن مراجعها حسب النظام ، وقد أردناه موقعا عصريا بمضمونه وشكله منسجما مع تطور لغة الاتصالات الالكترونية البصرية، يقدم رسالة وخطاب الحركة الاعلامي والثقافي وفق رؤيو وطنية تحررية تنويرية ، منسجمة مع هذه المرحلة التاريخية من نضال شعبنا لتجسد الدولة ، وتحقيق هدف الحرية والاستقلال .

وأكد مطر :" ان الموقع هو الصوت الاعلامي الثقافي لمناضلي الحركة ، وهو صوتها الوطني الجماهيري المعبر عن أماني وآمال شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال ، وقيام دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس ".

واشار مطر الى رابط موقع المفوضية على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) http://www.facebook.com/fatehmediaps، متمنيا على اصدقاء الحركة والمفوضية التواصل وابداء الرأي وتقديم الآراء والمشاركة باسهامات تعبر عن التزامهم بمنهج الحركة وبالمشروع الوطني .