وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شارك الشبابي والقدس المفتوحة يخرجان عدد من الدورات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 16:26 )
قلقيلية - معا - نظم منتدى شارك الشبابي وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية حفل تخريج لعدد من الدورات التدريبية التي نظمها المنتدى واستهدفت مجموعة من طلبة وطالبات الجامعة.

بدأ حفل التكريم بترحيب عبيده الاقرع منسقة العلاقات العامة بالجامعة بطاقم منتدى شارك الشبابي وبالحضور من الطلبة والطالبات.

وفي كلمته رحب الدكتور يحيى ندى مدير الجامعة بمنتدى شارك الشبابي وبالطلبة الحضور، واشار الي اهمية هذه الدورات التدريبية في تنمية وتطوير مهارات الطالب الجامعي تمهيداً لدخوله سوق العمل، موضحاً دعم الجامعة لمثل هذه النشاطات، داعيا الى استمرار هذه الدورات التي سيكون لها الاثر الكبير على الطلبة.

نعيم شقير منسق منتدى شارك الشبابي بشمال الضفة قدم شكره لجامعة القدس المفتوحة ممثلة بمديرها الدكتور يحيى ندى وبعبيدة الاقرع من دائرة العلاقات العامة على التعاون الكبير وعلاقة الشراكة المتينة التي نسجت وتمثلت بتنظيم دورتين تدريبيتن استفاد منها اكثر من 40 طالب وطالبة.

حيث كانت الدورة الاولى بعنوان "استعد للعمل" وتناولت عدة مواضيع من بينها القيادة ومهارات الاتصال والتواصل وبناء الشخصية وكتابة السيرة الذاتية، اما الدورة الثانية فكانت دورة في الحاسوب تناولت مجموعة من مهارات واساسيات استخدام الحاسوب.

ودعا شقير الطلبة للسعي للمشاركة بمثل هذه النشاطات لما لها من اثر ايجابي في بناء شخصيتهم كذلك شكر مكتبة بلدية قلقيلية لإستضافتها دورة الحاسوب.

الطالبة هديل زيد وفي كلمة الطلبة الخريجين اشارت للفائده الكبيرة التي حصلوا عليها من خلال هذه الدورات ، مقدمة شكرها للجامعة ولمنتدى شارك الشبابي على تنفيذ هذه الدورات داعية للاستمرارية بهذه النشاطات والدورات في المراحل القادمة.