وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحمد يلتقي ممثلية المانيا الاتحادية لدى السلطة

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 16:40 )
رام الله - معا - استقبل عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس كتلتها البرلمانية في مكتبه صباح امس، باربارا فولف رئيسة مكتب ممثلية جمهورية المانيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية، حيث جرى استعراض علاقات الصداقة الفلسطينية الالمانية وسبل تعزيزها وتطويرها.

وقد عبر الاحمد لفولف عن تقدير الشعب الفلسطيني وقيادته للشعب الالماني والحكومة الالمانية على المساعدات المادية والمعنوية التي تقدمها للشعب الفلسطيني وتفهم المانيا للموقف الفلسطيني المصمم على استعادة حقوقه الوطنية كاملة من خلال انهاء الاحتلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة.

وقد استعرض الاحمد الجهود المتواصلة من اجل انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة في الساحة الفلسطينية لتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني بكل قواه وأطيافه السياسية والفكرية ليكون جبهة واحدة موحدة لمواجهة الاحتلال وتجسيد قرار الامم المتحدة الاخير بقبول دولة فلسطين عضو مراقب في الامم المتحدة.

وتطرق الى الاجواء الايجابية التي برزت في الساحة الفلسطينية خاصة هذه الايام التي يحتفل بها الشعب الفلسطيني بالذكرى الثامنة والأربعون لانطلاقة ثورته المعاصرة.

كما جرى استعراض التحركات العربية والدولية والإقليمية من اجل ايقاف عمليات الاستيطان التي اعلنت عنها حكومة نتنياهو وتهيئة الاجواء المناسبة لإطلاق عملية السلام في ظل ظروف مؤاتية.