وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تمديد حملة "الخير لكسوة الغير" حتى العاشر من يناير

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 17:38 )
نابلس - معا - اعلن حمدي عماد الدين ابو ضهير مدير صفحة بحبك يا نابلس على الفيس بوك وعضو تجمع الشباب الفلسطيني الحر عن تمديد حملة الخير لكسوة الخير الى لعاشر من يانير نظرا للاقبال الشديد من قبل المواطنين على مقر الحملة وتبرعهم بملابس جديدة ومجددة لصالح الفقراء والمعوزين من اهالي المحافظة.

وقال ابو ضهير ان الحملة التي تنظم للسنة الثانية على التوالي وكانت قدد حقت نجاحا لافتا العام الماضي بدأت معالم نجاحها لهذا العام واضحة من خلال تفاعل المواطنين مع الفكرة واقبالهم على مقر الحملة وتبرعهم، واضاف بأن الحملة تهدف هذا العام لجمع ما يقارب ألفي قطعة ملابس من خلال التعاون مع المؤسسات الرسمية في المحافظة وتوزيعهم على المعوزيين بعد انجاز عملية الفرز والغسل والكي والتغليف من خلال الجهات الرسمية في المحافظة والمتمثلة بمديرية الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية ولجان الزكاة.

ودعا محمد فوزان الجابي صاحب صفحة بحبك يا نابلس على الفيس بوك المؤسسات الاقتصادية في المحافظة لدعم الحملة لتتمكن من جمع ملابس جديدة هذا العام اضافة الى الملابس المجددة، من خلال مراسلة اعضاء هيئتهم العامة وحثهم على المساهمة والتبرع في انجاح هذه الحملة.

بدورها ناشدت الناشطة خالدة استيتية عضو تجمع الشباب الفلسطيني الحر سيدات الاعمال بالتبرع لانجاح هذه الحملة والتي تعبر عن مدى الترابط الاجتماعي ما بين اهالي المحافظة.

يذكر ان الحملة تقام هذا العام بتنظيم من صفحة بحبك يا نابلس على الفيس بوك وبالشراكة مع تجمع الشباب الفلسطيني الحر.

ومكان تجميع الملابس هو : نابلس - الدوار - المجمع التجاري - الطابق 9 - غرفة رقم 904 - مقابل ركن المرأة وبدعم من:
محافظة نابلس، وبلدية نابلس، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وجامعة النجاح الوطنية، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وجمعية التضامن الخيرية، لجنة زكاة نابلس الخيرية، وشركة عقارات لإدارة المجمعات التجارية، وشركة العفوري العقارية لصاحبها رشدي العفوري.