وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغرفة التجارية الصناعية تستقبل وفدا من الارتباط العسكري بجنين

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 10:52 )
جنين -معا- استقبلت الغرفة التجارية الصناعية مساء اليوم وفدا من الإرتباط العسكري بمحافظة جنين برئاسة المقدم خالد عبدالعزيز مدير مكتب الإرتباط العسكري في محافظتي جنين وطوباس.

ورحب علي بركات عضو الغرفة التجارية بوفد الإرتباط العسكري وأشاد بأواصر العلاقة التي تربط الغرفة التجارية بالأجهزة الأمنية الفلسطينية، حيث أن الأمن ركيزة أساسية في أي عملية تنموية و اقتصادية و عرض بركات بعض المشاكل التي تتعرض لها الغرفة التجارية و التجار في المحافظة.

عمار أبوبكر عضو الغرفة التجارية أشار باستفاضة إلى المشاكل التي تتعرض لها الغرفة التجارية و التجار في المحافظة من حيث منع دخول بعض البضائع على معبر الجلمة ، إضافة إلى إرجاع بعض البضائع التي بحوزة المتسوقين من الأخوة في الداخل الفلسطيني.

المقدم خالد عبدالعزيز مدير الأرتباط العسكري بمحافظتي جنين و طوباس، شكر الغرفة التجارية على استضافة وفد الإرتباط العسكري وأشاد بدور الغرفة التجارية في إرساء قواعد الإقتصاد في المحافظة، و تعقيباً على المشاكل التي تمت مناقشتها في الإجتماع، أشار المقدم إلى أن هناك زيارة قريبة لمعبر الجلمة للوقوف على المشاكل التي تم طرحها في اللقاء إضافة إلى بعض المشاكل التي تتعلق بعبور معبر الجلمة.

هذا ومثل الغرفة التجارية في اللقاء مسؤول العلاقات العامة في الغرفة التجارية عبدالسلام أبوهزيم، محمد سلامة،محمد الطويل و جمال أبولبان ، إضافة إلى مدير عام الغرفة التجارية نصر عطياني.