وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج دورتين في قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 14:48 )
قلقيلية -معا- خرّج فرع القدس المفتوحة بقلقيلية دورتين تدريبيتين "دورة حاسوب" ودورة "استعد للعمل" بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي .

وحضر حفل التخريج مدير الفرع د. يحيى ندى ومنسق منطقة الشمال لمنتدى شارك الشبابي أ. نعيم شقيرو والعلاقات العامة بالفرع وموظفو الفرع وطلبته وخريجو الدورات .

ورحب د. ندى بالحضور ونقل لهم تحيات وترحيب رئيس الجامعة أ. د يونس عمرو، منوهاً إلى أن الدورتين استهدفتا شريحتين من طلبة الفرع حيث استهدفت دورة الحاسوب طلبة الفرع لتطوير قدراتهم ومهاراتهم الحاسوبية، فيما استهدفت دورة "استعد للعمل" الطلبة الخريجين لتطوير مهاراتهم بما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل من خلال التركيز على مهارات الاتصال والتواصل والقيادة والعمل على روح الفريق وكتابة السيرة الذاتية. كما شملت مقابلات العمل والتخطيط وحل المشكلات، كما تضمنت الإدارة الذاتية والأعمال الصغيرة، بالإضافة إلى التوجيه والإرشاد الوظيفي.

كما شكر منتدى شارك على تعاونه المستمر مع الفرع في عقد الدورات، وشكر مديرة مكتبة بلدية قلقيلية أ. لينا الشاور على تعاونها في توفير قاعات مجهزة لدورة الحاسوب وعلى استعدادها لتقديم التسهيلات كافة.

من ناحيته، قدم أ. شقيرو عرضًا موجزًا عن الدورات الذي يقدمها منتدى شارك الشبابي وشكر إدارة الفرع على التعاون اللامحدود في مجال دورات الطلبة ودورات الخريجين، مشيراً إلى أهمية هذه الدورات بالنسبة للطالب الخريج والتي تساعد على انخراطه في سوق العمل وتهيئته وصقل شخصيته لتصبح أكثر تفاعلًا مع متطلبات سوق العمل.

وألقى أحد الخريجين كلمة شكر فيها إدارة الفرع ومنتدى شارك للتعاون القائم بينهما والذي يصب في خدمة الطالب أولًا وأخيرًا.

وفي نهاية الحفل وُزعت الشهادات على الخريجين.