وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين التقنية توقع اتفاقية مع كلية كامبردج البريطانية

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 15:30 )
غزة- معا - وقعت كلية فلسطين التقنية مع كلية كامبردج البريطانية اتفاقية يتم بموجبها تنفيذ المنحة الدولية للغة الإنجليزية داخل الكلية ووقع عن الكلية عميدها أ. عماد عدوان وعن كلية كامبردج ممثلها أ. إبراهيم السحباني مدير مركز السلام التعليمي وبحضور د. نعيم المصري رئيس قسم التعليم المستمر وأ. محمد المصري رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، وذلك بقاعة الاجتماعات الصغرى بمقر الكلية بدير البلح.

وأكد أ. عدوان على دور الكلية الريادي في تلبية حاجات وخدمة المجتمع من خلال توظيف الإمكانيات البشرية والفنية للكلية لخدمة المجتمع ضمن المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الكلية والعمل على بناء قدرات وتعزيز مهارات العاملين والطلبة والمجتمع والارتقاء بها إلى المستوى الأفضل.

ومن جانبه أوضح أ. السحباني أن المنحة مكونة من(12) مستوى للغة الإنجليزية بواقع 30 ساعة لكل مستوى على مدار (10) شهور مشيراً إلى أن رسوم المنحة مخفضة ورمزية تقدر بـ(400$) فقط شاملة حجز المقعد ورسوم الشهادة بدلاً من سعرها الأصلي (1200$).

وأشار د. المصري أن قسم التعليم المستمر بالكلية يسعى إلى تعزيز العلاقة وتوطيدها مع معاهد ومراكز وأقسام التدريب والتعليم المستمر في المؤسسات المختلفة المحلية والإقليمية والدولية من خلال الاتصال والتشبيك وعقد شراكات وتفاهمات واتفاقيات مشتركة بالإضافة إلى العمل على تحقيق التكامل ما بين التعليم النظامي والتعليم المستمر.