وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العندليب أحمد عبد الحليم يوقع رسمياً على كشوفات العميد

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 15:23 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوة– وقع اللاعب أحمد عبد الحليم عندليب الوحدات الأردني على كشوفات نادي شباب الخليل رسمياً ، لينتقل العندليب من الوحدات الأردني إلى شباب الخليل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

هذا وتم التوقيع على كشوفات العميد في حفل رائع أقيم في الأردن الشقيق بحضور وفد العميد ممثل بعضو الهيئة الادارية الحاج بهيج أبو منشار، ومسؤول شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ ، والمدير الإداري للفريق الأول الكابتن عامر سدر ، وعضو اللجنة الرياضية الكابتن نادر ناصر الدين " مكنس "، وأمين الصندوق ثائر الحرباوي ، وابن العميد الحاج صالح سيد أحمد .
|199853|
أحمد عبد الحليم لاعب جناح الوسط – الظهير الأيسر الملقب بالعندليب ، وعندليب الوحدات الأردني ، والجلاد ، والمدفعجي ، عبر عن سعادته الكبيرة لانتقاله لشباب الخليل ، خاصة بعد تشجيع المدربان الكابتن وليد فطافطة والكابتن جمال محمود للعب في شباب الخليل ، ومشاهدة العندليب لتعليقات وردود جمهور شباب الخليل على خبر إنتقاله للعميد ، والتي جعلته في غاية السعادة والراحة النفسية .

وطمأن أحمد عبد الحليم "عندليب العميد " جمهور شباب الخليل بأنه يحمل لهم المفاجآت والتي سيرونها على أرض الملاعب الفلسطينية ، وقال أنه متفائل جدا بأن صدارة الدوري ستعود للعميد في أقرب وقت ، وأن دوري المحترفين هذا الموسم سيكون بإذن الله من نصيب شباب الخليل " عميد الأندية الفلسطينية " .
يشار بأن العندليب يعتبر من أبرزاللاعبين في ا لدوري الاردني, ويملك قدم يسرى رائعة صاروخية , ولعب للمنتخب الوطنيالاردني والوحدات .
|199854|