وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تقوم بإجراء انتخابات هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 14:35 )
نابلس- معا - في قاعة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور، وبحضور موسى حمايل رئيس قسم الجمعيات في مديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة نابلس جبل النار، ومساعده أسامة مليطات، عقدت الهيئة العامة لجمعية التضامن الخيرية مؤتمرها العام بحضور غالبية أعضائها.

وبعد الاستماع لتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة صمت لأرواح شهدائنا الأبرار وإجلالا للنشيد الوطني الفلسطيني افتتح المؤتمر الأخ عرسان نجار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية.

ثم تحدث د. علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية عن تفاصيل المشاريع والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال السنوات الماضية والتي غطت كافة مجالات العمل الخيري كالتعليم والصحة ورعاية الأيتام والمساعدات العينية والنقدية للفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة، مستعرضاً الوضع المالي للجمعية من حيث المدخول والمصروف بحسب الأنظمة واللوائح التي تحكم عمل الجمعيات الخيرية، واللوائح الداخلية لجمعية التضامن.

وانتهى المؤتمر بإعادة انتخاب المحاضر في جامعة النجاح الوطنية د. علاء مقبول رئيسا للجمعية بإجماع الهيئة الإدارية المنتخبة وتكونت الهيئة المنتخبة من السادة: د. علاء مقبول ود. كمال أبو عيشة والشيخ سليم الأشقر والسيد سعيد هندية والأستاذ عرسان ابراهيم النجار والسيدة سعاد حجاوي ود. علي الشكعة د.نبيل الضميدي والسيدة عصماء المصري، والسيدة ختام جوهري، خالد حميض، أعضاء في الهيئة الإدارية الجديدة التي ستتولى المهام التنفيذية في إدارة جمعية التضامن الخيرية خلال فترة ولاية مدتها ثلاث سنوات تالية.