وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين- قوات الامن الوطني تساعد في مشاريع التحريج

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 14:52 )
جنين- معا - قامت قوات الأمن الوطني في محافظة جنين بمشاركة بلدية عرابه وبالتعاون مع "المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف" على تخضير فلسطين في مشاريع التحريج التي تقوم المديرية بتنفيذها في المحافظة.

وتم بحث البرامج التي تقوم بها المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف "PEFE" مع قائد المنطقة والمتطوعين من المؤسسة ممثلاً عنها فادي عارضة، وراجح شقير، وعزيز ياسين في مكتب قيادة منطقة جنين.

ولبى قائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج الدعوة من قبل المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف "PEFE" للمشاركة في تخضير فلسطين، وبتعليماته قام مكتب العلاقات العامة للأمن الوطني بعمل التنسيق اللازم حيث توجه عدد من ضباط وضباط صف وجنود من قوات الأمن الوطني لبلدة عرابة.

من ثم توجهت قوات الأمن الوطني الى بلدة عرابة وكان بإستقبالهم عدد من الشباب المتطوعين من مؤسسة PEFE ورئيس بلدية عرابة السيد عدنان موسى ونائب رئيس البلدية السيد أحمد عارضه وممثلين من قسم الزراعة في بلدية عرابة وأطفال من داخل البلدة مرحبين قدوم قوات المن الوطني ومشاركتهم أهالي ومؤسسات القرية في تشجير وزراعة الأشجار في اراضي البلدة.

هذا وقد تم زراعة أكثر من 200 شجرة في اراضي البلدة وفي المقبرة الغربية "الظهرة" بسواعد أفراد الأمن الوطني الفلسطيني حيث تم مباركة جهود قائد القوات نضال ابو دخان وقائد منطقة جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج على التعاون وتلبية الدعوة والمشاركة في النشاطات التي تقوم بها المؤسسة وتأكيد قائد منطقة جنين على زيادة وتوطيد العلاقة ما بين الشباب الخريجين والمتطوعين والعاملين منهم وبين رجل الأمن الفلسطيني بشتى الطرق والنشاطات التي تقام على ارض فلسطين.