وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يستقبل وفدا من نادي شباب يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 14:57 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار - استقبل المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا، في مكتبه بدار البلدية وفدًا من نادي شباب يطا الرياضي وترأس الوفد رئيس النادي نضال الهدار، لبحث العديد من القضايا التي تتعلق بآفاق التعاون المشترك بين الجانبين وأهمها: الازمة المالية التي يعاني منها النادي واحتياجاته من النواحي كافة، وطلب استخدام باص البلدية الجديد في تنقلات اللاعبين، وكذلك المساعدة في تنجيل وانارة الملعب.

وفي بداية اللقاء رحب مخامرة بالحضور، مؤكدا على اهمية النادي كمؤسسة تهتم بقطاع الشباب وعلى مشوار الهيئة الادارية الطموح في مسيرة النهوض بمستويات عليا في المجال الرياضي والشبابي رغم ان النادي يتعرض الى ازمة مالية خانقة، مشيرا الى ان البلدية في صدد تقديم ما تستطيع تقديمه للنادي للنهوض بالمسيرة الرياضية في مدينة يطا ومحيطها.

وطالب مخامرة، الجميع بضرورة مواصلة الدعم لنادي شباب يطا و لفريقه خصوصاً في المرحلة المقبلة من الدوري الجزئي "الاياب"، مبدياً استعداده في تقديم المساعدة للنادي لأنه بحاجة إلى تضافر جهود كل أبناء مدينة يطا للسير قدماً نحو الابداع والتميز.
|200233|
من جهته قال الهدار: "إن الهدف من الزيارة تعزيز التواصل مع مؤسسات يطا وعلى رأسها البلدية ولطرح بعض الامور لمناقشتها للخروج برؤية مشتركة ونظرة مستقبلية ثاقبة لدعم القطاع الشبابي من خلال دعم وتعزيز الأفكار الشبابية وبالتحديد القطاع الرياضي، مستعرضاً عدد من المشاكل الادارية التي تواجه النادي".

وفي الاطار ذاته بحث الطرفان قضية استاد بلدية يطا الدولي وماهي التحضيرات المستقبلة له والمتعلقة بإنجازه وكيفية البحث عن ممولين للانتهاء من المرحلة الاخيرة وهي تعشيب ارضية الملعب بالعشب الصناعي، وانارته بالإضاءة الكاشفة، مؤكدين على متانة العلاقات فيما بينهم والتي تخدم مصلحة مدينة يطا ومحيطها.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد رئيس البلدية على حفاوة الاستقبال، وقدم له التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه بالانتخابات المحلية واستلامه مهام رئاسة المجلس البلدي، وحضر اللقاء عدد من اعضاء المجلس البلدي.