وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرجان والحرازين يشاركان في إدارة لقاء السد القطري وشالكا الألماني

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 19:29 )
غزة - معا - محمد العمصي - تتواصل بنجاح دورة الحكام والمحاضرين التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركة 7 من حكام فلسطين وذلك في مجال التحكيم ودورة المحاضرين ، حيث تقدم البعثة الفلسطينية للحكام مستوي جيد في الدورة التدريبية .

ويشارك اليوم الحكمين عماد مرجان وحسام الحرازين في إدارة اللقاء الودي الذي يقام في الدوحة بين فريقي السد القطري وشالكة الألماني ، وذلك على هامش فعاليات الدورة .

وكانت الدورة افتتحت في الثالث من الشهر الحالي بكلمة ناجى الجوينى رئيس لجنة الحكام القطرية ، حيث تضمنت الكلمة تعريف بدورة صقل لحكام النخبة القطريين بمشاركة حكام فلسطين والتي تتضمن التعاون ما بين الحكم والحكم المساعد وكيفية الإعداد البدني والتغذية الصحية للحكم وتقييم أداء الحكام في التدريب واللياقة البدنية .
|200317|
وأفاد إبراهيم أبو العيش انه أقيم مساء أول أمس تدريب عملي على التعاون بين الحكم والحكم المساعد في الصباح ثم تدريب للياقة البدينة والهجمات المرتدة ، فيما تم في المساء تقييم أداء الحكام والحكم المساعد في ركلات الجزاء وتوجيهات المحاضرين للحكام وعرض الحالات التحكيمية والتي تضمنت 23 حالة من الدوري القطري ودراستها والاستفادة منها وفق تطبيقات عملية ، مؤكداً أبو العيش أن الاستفادة كبيرة حيث تتواصل فعاليات الدورة حتى الثامن من الشهر القادم .

يذكر أن فلسطين تشارك بأربعة حكام هم : حسام الحرازين وعماد مرحان ومحمد الشيخ خليل ومروان وزوز ، فيما يشارك بدورة المحاضرين كل من إبراهيم أبو العيش وعصام بشير .