وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

على رأس وفد يضم (50) شخصية وزير الرياضة المصري يزور غزة السبت

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 16:12 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: كشف الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، أن زيارة وزير الرياضة المصري العامري فاروق إلى غزة تحددت يوم السبت المقبل، وأوضح المدهون إن الوفد الوزاري المصري سيضم (50) شخصية من الرياضيين والإعلاميين.

وكان الوزير المدهون ناقش آخر الاستعدادات لاستقبال وزير الرياضة المصري والوفد المرافق، خلال لقائه مع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، بحضور عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية، محمد العرعير مدير عام العلاقات العامة والإعلام، وعبد السلام هنية عضو اتحاد كرة الطائرة.

وأوضح الوزير المدهون أن الوزارة قامت بتشكيل لجان لاستقبال الوفد المصري، المقرر أن يقوم بعدة زيارات للمرافق الرياضية المدمرة والاطلاع على البنية التحتية للملاعب والمنشآت الرياضية.

ونوه إلى أن الزيارة ستتضمن توقيع مذكرة تفاهم رياضي بين فلسطين ومصر، وعمل لقاء يجمع بين الوفد والاتحادات الرياضية والأندية والإعلام الرياضي.
بدورهم ناقش الوفد برنامج الزيارة واختيار وفد الاستقبال، وتم الاتفاق على تقسيم المهام إلى عدة لجان كلجنة الإعلام ولجنة البروتوكول والاستقبال واللجنة الفنية، و تحديد الشخصيات الرياضية والاعتبارية للاستقبال.