وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس التشريعي بغزة يستقبل قافلة الوفاء الأوربية

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 14:58 )
المجلس التشريعي بغزة يستقبل قافلة الوفاء الأوربية
غزة- معا - استقبل المجلس التشريعي الثلاثاء قافلة الوفاء الأوربية التي تضم عددا من الوفود العربية المختلفة لتقديم الدعم والتضامن مع أهالي القطاع بعد العدوان الإسرائيلي.

وقالت مها الفهد المستشار الدولي للمملكة العربية السعودية وعضو في الوفد الأوربي خلال لقائها بأعضاء من المجلس التشريعي: "جئنا لنتضامن ونقدم الدعم والمساعدات والمساندة لأهل غزة وننقل صورة ما أحدثته الحرب من دمار لأهلنا في الخارج وعن معانات الشعب الفلسطيني".

وأشارت الفهد "أن غزة ما زالت جريحة وتحتاج إلى دعم شامل من جميع المنظمات والجهات المساعدة والمعنية منوهة أن الخدمات فقيرة".

وأكد فرج الأفغاني صاحب شركات الإسكان وعضو في الوفد الأوربي من الأردن "انه يجب على العرب أن يأخذوا بيد المقاومة والعمل على تسليحها ودعمها بالسلاح لان المقاومة هي النصر وقريبا خلال العشر سنوات القادمة سيشهد العالم انهيار إسرائيل".

وتحدث أمير أبو زيد عضو في التجمع الفلسطيني بألمانيا "نحن نمارس لأول مرة حق العودة إلى فلسطين من خلال زيارتي إليها وجئنا لنقدم كل ما بوسعنا ونؤكد على حق العودة والعمل على إغاثة الشعب الفلسطيني والمشاركة في حملة الوفاء الإنسانية رقم 5".

وأكد رئيس الجالية الإسلامية في مدينة كومو في ايطاليا "نحن جئنا لنشهد على أثار ما أحدثته الانتهاكات الإسرائيلية والحرب من دمار على غزة"، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى للوقوف ودعم ونصرة أهل غزة.