وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نصرالله :حققنا إنجازات في لعبة البلياردو والإقبال من قبل اللاعبين سكر

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 20:55 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - أكد منسق لعبة البلياردو في محافظة طولكرم مؤيد نصرالله بأن إتحاد اللعبة يسعى بشكل كبير لنشر هذه اللعبة في كافة محافظات الوطن بشكل دائم لخلق أبطال منافسين في الإستحقاقات المقبلة .

وأشار نصر الله بأن اللعبة في محافظة طولكرم تلقى إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين والمتنافسين بشكل دائم وتلبى الدعوة للمشاركة في البطولات ،حتى أن العدد عالي جدا وأننا نسعى لضم أكبر عدد من اللاعبين من خلال إجراء البطولات التنشيطية والتنافسية بإشراف إتحاد اللعبة .

وما كانت البطولة التي نظمت مؤخرا في مدينة طولكرم لمناسبة ذكرى الإنطلاقة ال 48 للثورة الفلسطينية الا شاهد حي بالمشاركة العالية للاعبين والذي تجاوز 45 بطلاً , وأضاف نصرالله أن اللعبة في تطور دائم وأن هناك تنافسا كبيرا بين المشاركين تتجلى فيها الروح الرياضية العالية مما يحقق نجاحا كبيراً .

ودعا مؤيد نصرالله وهو أحد اللاعبين ايضا المتميزين في اللعبة وحصل على المرتبة الأولى في البطولة الأخيرة باننا سنواصل تنظيم البطولات التنشيطية والرسمية وأن مدينة طولكرم ستكون محطة هامة للعبة خاصة وأن صالة الأصدقاء رحبت بهذه البطولات لصاحبها عمار ابو شنب مشيدا بكل الداعمين.

وإختتم بأننا في الأيام القادمة سنشهد نقلة نوعية في اللعبة وأن بطولات قادمة سنسعى من خلالها إلى إختيار أفضل اللاعبين ليكونواسفراء طولكرم في اللعبة في المشاركات الخارجية ضمن المواصفات التي تؤكد كفاءة لاعبينا .