وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات الفلسطينية ورابطة الأسيرات المحررات تنظمان ورشة عمل حول الآثار محطات جوال على البيئة

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 07:11 )
جنين- معا- عقدت رابطة الأسيرات المحررات في مدينة جنين ندوة تحت عنوان آثار محطات جوال على البيئة والمجتمع والاقتصاد حضرها عدد كبير من الأسيرات المحررات بالإضافة إلى الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.

وافتتحت الندوة بكلمة سهى لحلول مسؤولة العلاقات العامه في رابطة الأسيرات المحررات حول تشكيل رابطة الأسيرات المحررات ودورها في المجتمع الفلسطيني مرحبة بدور مجموعة الاتصالات في عملية التوعيه التي تستهدف كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني ودور مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومساهمتها في عملية التنمية المجتمعية ومثمنه دورها في دعم الأسير الفلسطيني وأهمية برامج التوعية التي تنفذ في المناطق.

ومن جانبها تحدثت رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وفاء زكارنه، عن دور الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومساهمته في التنمية والوعي المجتمعي مثمنةً الدور الذي تقوم به مجموعة الاتصالات الفلسطينية بدعم مؤسسات المجتمع المحلي والمرأة الفلسطينية وأهمية برامج التوعية التي تنفذها في المحافظات الفلسطينية.

وبدوره تحدث الدكتور ناصر حمد المحاضر في الجامعة العربية الأمريكية، عن طبيعة الأمواج الصادرة عن أبراج جوال وعدم صحة الإشاعات بوجود تأثيرات صحية لأبراج جوال على المواطن والتزامها بالمعايير الدولية وبمنظمة الصحه العالمية.

وتحدث عبد السلام جرار منسق العلاقات العامه في دارة حملة التوعية في الشمال عن مجموعة الاتصالات وعن أهداف حملة التوعية ودور مجموعة الاتصالات المميز فيما يخص جانب دعم المؤسسات الوطنية والجمعيات الخيرية وعمل ندوات للمواطنين حول ما يشاع من أخبار حول الأبراج وأنها غير صحيحة وغير علمية.