وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد الكروي : مستقبلي الرياضي أراه في نادي الامعري

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 16:03 )
رام الله - معا - بهاء الحسيني - تحدث نجم وسط مركز شباب الامعري محمد الكروي انه يرى مستقبله في لعبة كرة القدم مع مركز نادي شباب الامعري وانه سيبقى معه يدافع عن ألوانه طوال مسيرته الرياضية .

و عبر اللاعب إن الفريق الآن في وضع ممتاز حيث التدريبات بشكل يومي ويشهد الفريق ارتفاعا في معنويات اللاعبين وتسود روح المحبة والالفة بين اعضائه .

وأشاد النجم الكروي بإدارة الفريق حيث قال " أدارة الفريق تعمل بجد و اجتهاد لتوصل فريقها إلى أعلى المستويات ويدعمون الفريق بكل ما يمتلكون ويهتمون كثيرا بهم وتابع قائلا ان الإدارة تقف في جانبنا دائما ".

وردا على سؤال عن اساب انخفاض مستوى مركز شباب الامعري في دوري جوال للمحترفين الاخير ؟
قال : أن الإرهاق بسبب البطولات الخارجية وعدم وجود دكه بدلاء كافية وكثرة المباريات المؤجلة للفريق وفسخ عقود بعض اللاعبين قبل انطلاق الدوري كما ان المركز بحاجة إلى مدافع صلب و لاعب خط وسط ساحر ومهاجم قناص للأهداف .

وفي نهاية اللقاء وجه اللاعب رسالة شكر إلى الإعلام الفلسطيني بسبب اهتمامه المكثف للرياضة الفلسطينية فكان من ابرز الأسباب في نهوض الرياضة الفلسطينية وشكر كل من وقف بجانبه في الفترة الأخيرة وأضاف اشكر المدربين أيمن وحسن صندوقه وأرسل رسالة محبة إلى كابتن الفريق عايد جمهور .