وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء يجمع محافظ طولكرم ومجلي بلدي عنبتا

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 16:42 )
طولكرم - معا - التقى مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد في مكتبه اليوم رئيس بلدية عنبتا صلاح نجيب واعضاء من المجلس المحلي الشبابي المنتخب في بلدة عنبتا والمنسق الاقليمي للمحافظات الشمالية لمنتدى شارك مي نجمي وبحضور مدير عام الشؤون العامة في المحافظة سمير نايفة واستمع منهم الى الخطط المستقبلية الخاصة بالمجلس المحلي الشبابي المنتخب لخدمة ابناء بلدتهم.

ورحب سعيد باسم المحافظة بالوفد الزائر مؤكدا سعادته ومباركته بالفوز لاعضاء المجلس المحلي الشبابي المنتخب في بلدة عنبتا معربا عن استعداده التام لدعمهم والتواصل الدائم معهم وبالتعاون مع المجلس البلدي لانجاح تجربتهم في تقديم الخدمات لابناء بلدتهم الرائدة والمميزة بشبابها حيث فيها يوجد فيها نسبة كبيرة من المتعلمين.

واشار سعيد الى الاهمية الكبرى التي تؤوليها القيادة الفلسطينية لقطاع الشباب الذين هم القيادات المستقبلية لهذا الوطن.
من جهته شكر صلاح نجيب رئيس بلدية عنبتا المحافظ على الاستقبال الذي لقيه واعضاء الوفد المرافق له وقدم شرحا عن الية انتخاب المجلس المحلي الشبابي التي جرت مؤخرا في بلدة عنبتا واالذي سوف يكون مساندا للمجلس البلدي في تقديم الخدمات المختلفة لابناء البلدة ومعربا في الوقت ذاته عن شكره لمنتدى شارك الشبابي و CHFلدعمهم قطاع الشباب في ربوع الوطن كافة.

وقدمت المنسق الاقليمي لمحافظات الشمال مي نجمي لمنتدى شارك الشكر للمحافظة على دعمها ورعايتها لاطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بالمجلس المحلي الشبابي في بلدة عنبتا واكدت ان هذا اللقاء هو بماثبة بداية لبناء علاقات تواصل مع كافة المؤسسات في محافظة طولكرم.
بدوره اكد رئيس المجلس المحلي الشبابي المنتخب علاء سبوبة على اهمية الدعم الذي قدمه كل من المحافظة ومنتدى شارك الشبابي و CHF في انجاح هذه التجربة الرائدة على مستوى الوطن مبديا استعداد المجلس المحلي الشبابي الكامل لخدمة كل الفئات في عنبتا وعلى مستوى الوطن.
واخيرا قدم الوفد الزائر درع تقديرية للاخ جمال سعيد تقديرا لجهوده في خدمة الوطن