وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلوج على القدس مساء اليوم

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 21:02 )
بيت لحم - معا - توقع الراصد الجوي الإسرائيلي استمرار سقوط الثلوج على مدينة القدس من الساعة السادسة الى الساعة الثامنة من مساء اليوم الاربعاء.

وأضاف الراصد بأن الثلوج ستتراكم في القدس وسيصل ارتفاعها ما بين 10 الى 20سم.

وتوقع الراصد الاسرائيلي استمرار الاجواء العاصفة الليلة وسحابة نهار غد الخميس متوقعا استمرار هطول الامطار الغزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في كافة ارجاء البلاد مع استمرار تساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية الشمالية والوسطى.

ونهار غد الخميس، يتوقع استمرار هطول الامطار المصحوبة بالعواصف الرعدية مع استمرار تساقط البرد من الشمال وصولا الى النقب جنوبا مع مخاوف كبيرة من حدوث فيضانات في صحراء الضفة الغربية وغور الاردن والنقب.

ويستمر وفقا للراصد الاسرائيلي نهار غد الخميس تساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية في المنطقة الشمالية والوسطى مع احتمالية تساقطها على مرتفعات النقب مع تراجع في حدة الرياح.

وقالت شركة الارصاد الجوية "متاو تيك" بأن منخفضا جويا عميقا يتمركز شرق البحر المتوسط تسبب باستمرار العاصفة الجوية التي اثرت على المنطقة خلال الايام الماضية.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة سجلت توقعت شركة الارصاد المذكورة 0-2 في مدينة صفد، 8-11 طبريا، 2-7 الناصرة، 7-10 حيفا، 1-3 القدس.