وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يوزع مساعدات طارئة ل(50) عائله في مسافر يطا وبني نعيم

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 18:26 )
الخليل- معا - وزع محافظة الخليل كامل حميد بالتعاون مع لجنة زكاة الخليل والجمعية الخيرية الإسلامية والأمن الوطني مساعدات طارئة لـ(50) عائلة لبدو مسافر يطا وبني نعيم شملت على مجموعة من الخيام وأغطية شتوية وفرشات ومواد تموينية وأغطية بلاستيكية(شوادر).

جاء ذلك خلال توجه المحافظ كامل حميد والوفد المرافق الى مسافر يطا وبني نعيم لتسليمهم المواد الأغاثيه والاطمئنان على أحوال المواطنين بعد تعرضهم لأضرار جسيمة نتيجة المنخفض ناقلا لهم تحيات وتقدير الرئيس محمود عباس واستعداده لتوفير اللازم لهم.

واطلع المحافظ على ما خلفته الاجواء العاصفة من اضرار في ممتلكاتهم ومحاصيلهم الزراعية، حيث التقى بالبدو واستمع لهمومهم وقضاياهم ومطالبهم، مؤكدا على انه تم تشكيل غرفه طوارىء تتابع ما يحدث وتتواصل من خلال المجالس المحلية مع المواطنين للمساعدة الطارئة في حال وقوع اي ضرر، مشيرا الى ان طواقم الهلال الاحمر متواجدة على مدار الساعة للمساعدة الطبية واللوجستية وان غرفة العمليات تعمل ليل نهار من اجل سلامة المواطنين، التخفيف من معاناة السكان.

من جانبه عبر بدو مسافر يطا وبني نعيم عن شكرهم للمحافظ مثمنين الدعم العاجل الذي قدمه المحافظ لإيواء من فقد مسكنه نتيجة المنخفض الجوي.