وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس العلمي يخاطب الشارقة الخيرية ودار البر لإغاثة المتضررين في فلسطين

نشر بتاريخ: 10/01/2013 ( آخر تحديث: 10/01/2013 الساعة: 14:19 )
غزة- معا - قام الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، بمراسلة أهل الخير في جمعيتي الشارقة الخيرية ودار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة لإغاثة المتضررين بسبب الأمطار الغزيرة و الرياح الشديدة التي اجتاحت الأراضي الفلسطينية.

وقال الشيخ الأسطل: "إن ما حل بأهل فلسطين من توابع هذه العاصفة وما نتج عنها من سيول رأينا التوجه بعد الله سبحانه وتعالى إلى أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة لكشف الضرر عن إخواننا المتضررين وإغاثة المنكوبين في فلسطين لتخفيف من وطأة الظروف الجوية العاصفة التي اجتاحت البلاد قبل أربعة أيام وإلى الآن من خلال تقديم المساعدات العينية والنقدية للمنكوبين".

وأكد أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين أولى اهتمامه بهذه الشريحة المتضررة في ظل الجو القارس للبرودة والناتج عن المنخفض الجوي العميق الذي حل بالمنطقة، والذي يمثل أمراً في غاية الصعوبة بالنسبة للعائلات التي تضررت مساكنها لغزارة الأمطار والسيول التي تعطلت معها مظاهر الحياة في تلك البيوت.

وشدد الشيخ الأسطل على إغاثة المتضررين من الإمطار وذلك بالتدخل السريع لإعادة الحياة لتلك البيوت ذات الأضرار الطفيفة والمتوسطة والتي تحتاج إلى ترميم سريع، مؤكداً أن المجلس العلمي يعمل من خلال دوائره في ظل هذه الأجواء لإغاثة الملهوفين في فلسطين.