وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال 24 ساعة- الشرطة تنقل 224 مواطنا لبيوتهم و58 حالة مرضية للمستشفى

نشر بتاريخ: 10/01/2013 ( آخر تحديث: 10/01/2013 الساعة: 19:30 )
رام الله - معا - نقلت الشرطة خلال 24 ساعة الماضية 224 مواطنا من العالقين في الشوارع الى منازلهم و 42 ممرضا وطبيبا الى اماكن عملهم و 85 حالة مرضية الى المستشفيات لتلقي العلاج.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه تنفيذاً للحملة التي أطلقتها الشرطة مع بداية العاصفة الثلجية والتي نفذت بتعليمات وتوجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، فقد قامت الشرطة بتأمين ونقل 17 حالة ولادة الى المستشفيات كما نقلت 85 حالة مرضية أخرى بما فيها 13 حالة غسيل كلى ونقلت 42 ممرضا وطبيب الى اماكن عملهم.

واضاف البيان انه تم نقل 224 مواطنا من العالقين في الشوارع الى منازلهم وقدمت مساعدات تموينية لـ 13 عائلة وغاز الطهي لخمس عائلات كما ساعدت خمسة عائلات كانوا عالقين في مناطق غمرتها المياة وأمنت حليب أطفال لعائلة واعادت طفلا مفقود لعائلته ونقل معاقين الى مناطق آمنة ومساعدة صحفي بالحصول على دواء وتأمين نقل عائلة الى فندق بعد تصدع منزلها بسبب المنخفض بالاضافة الى سحب 10 مركبات كانت عالقة و وزعت خياماً و مواداً تموينية لثلاثة عائلات من البدو الساكنين شمال غرب القدس.

واشار البيان الى أن الشرطة تعاملت بكافة كوادرها ومرتباتها مع الحالة الجوية السائدة على نحو عال من الجاهزية والتميز في العمل حيث تم وضع خطة عمل متكاملة ومتواصلة من اجل تقديم العون والمساعدة وافضل الخدمات للمواطنين.