وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي المجمع الإسلامي يستقبل وفداً مغربياً

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 08:17 )
غزة - معا -استقبل مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي وفداً كبيراً من دولة المغرب، في إطار أواصر العلاقات الرياضية التي إبرامها المجمع مؤخراً , أثناء مشاركته في البطولة العربية لتنس الطاولة أبطال الدوري والتي أقيمت في المغرب.

وكان في استقبال الوفد المغربي مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي ولاعبي تنس الطاولة في النادي في حين ضم الوفد المغربي العديد من الكوادر الرياضية والسياسية من نادي الرجاء البيضاوي وحزب التنمية والعدالة الحاكم في المغرب .

بدوره أشاد أحمد محيسن رئيس إدارة نادي المجمع الإسلامي بزيارة الوفد المغربي في محافظات غزة وتقديمه الدعم اللامحدود لأسرة نادي المجمع في الفترة الأخيرة , وتمنى زيادة رقعة التعاون مع الأشقاء في المغرب , لما لمسه في زيارته مؤخراً من عشق ومحبة لغزة وأهلها والدليل حسن الاستقبال للوفد المغربي ودوره الرائد في دعم النادي والقضية الفلسطينية بشكل كامل.

من جانبه أكد أبو معاذ الجهيني رئيس الوفد المغربي اعتزازه بزيارة نادي الشيخ القائد الشهيد أحمد ياسين الذي يعتبر منارة رياضية شامخة بانجازات رياضية رائعة من خلال تمثيل فلسطين وتشريف لعبة تنس الطاولة مؤخرا في المغرب وشدد الجهيني على استمرار التعاون المشترك من نادي المجمع الإسلامي في كافة الأنشطة الرياضية المختلفة .

وقدم مجلس إدارة المجمع درع الصخرة المشرفة كهدية للوفد المغربي الزائر وقام الوفد المغربي بتناول مأدبة عشاء على شرف حضورهم لنادي المجمع بعدها تجول الوفد الرياضي في مرافق النادي وشاهد ملعب النادي التي تعرض لتدمير جزئي بفعل دبابات وطائرات الاحتلال .

واختتم الوفد المغربي جولته الرياضية بزيارة بيت الشيخ القائد أحمد ياسين المجاور لنادي المجمع الإسلامي وكان في استقبال الوفد نجل الشهيد عبد الغني الذي رحب بالوفد المغربي وأثنى على دورة في دعم نادي الشيخ القائد الياسين والتقط الصور التذكارية في بيته المتواضع.