وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البحرين صاحبة الارض تسعى لتفادي الخروج المبكر امام مشجعيها

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 09:44 )
القدس - معا - رويترز - ستسعى البحرين الى التشبث بفرصة ان تصبح أحدث دولة تحرز لقب كأس الخليج لكرة القدم على أرضها حين تلعب اليوم الجمعة ضد قطر التي واصل مدربها الدفاع عن لاعبيه رغم العروض المخيبة في البطولة الاقليمية.

وتمتلك البحرين نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الأولى عقب خسارتها 2-1 أمام الامارات بهدف متأخر يوم الثلاثاء الماضي ولن يكفيها الانتصار فقط ضد قطر لتتأهل للدور قبل النهائي إذ ستحتاج ايضا الى عدم فوز عمان - التي تتساوى معها بنقطة واحدة - على الامارات المتأهلة بالفعل في المباراة الأخرى.

أما قطر التي تملك ثلاث نقاط فستحتاج الى التعادل فقط لترافق الاماراتيين الى الدور قبل النهائي.

وقال جابرييل كالديرون مدرب البحرين للصحفيين "سنخوض ثالث مباراة نهائية لنا في البطولة.. لا يوجد أمامنا أي خيار اخر سوى الفوز وانتظار نتيجة مباراة عمان."

واضاف المدرب الارجنتيني "تركيزنا سينصب فقط على مباراة قطر والفوز بالنقاط الثلاث."

وفي الجهة المقابلة استمر باولو اوتوري في صد الهجوم القاسي على لاعبي قطر التي خسرت 3-1 أمام الامارات ثم فازت 2-1 على عمان بعد عرض غير مقنع.

وقال المدرب البرازيلي "أود أن ابعث برسالة مهمة جدا الى لاعبي منتخب قطر وهي انه رغم كل الظروف أنا فخور جدا بالعمل معهم.. كل مرة نكون فيها معا أستمتع بالعمل كثيرا."

وأكد مهدي علي مدرب الامارات أنه سيجري تغييرات في كل المراكز قبل لقاء عمان بعد ضمان التأهل للدور قبل النهائي فيما ستفتقد البحرين جهود مهاجمها المولود في نيجيريا جيسي جون عقب تجدد اصابته في المباراة السابقة ضد الامارات.