وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توأمة بين الشباب الإماراتي وشباب الخليل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 16:48 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - ذكر موقع " الامارات اليوم " ان نادي شباب الخليل الفلسطيني وقع أمس الخميس اتفاقية توأمة مع نادي الشباب الاماراتي في حضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب محمد مطر المري، والمدير التنفيذي للنادي مطر سرور، ومدير الاحتراف عبدالله السويدي، ومن جانب النادي الفلسطيني رئيس النادي معاوية فهد القواسمي.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير اواصر الصداقة والمحبة والتعاون بين الناديين، وتتضمن سبعة بنود، أبرزها تبادل الفرق الرياضية والخبرات الفنية الإدارية، وانتقال وإعارة اللاعبين، وتبادل الزيارات بين أعضاء مجالس الإدارة، بالإضافة الى المساندة الجماهيرية لرابطة المشجعين في الناديين الشقيقين.
|201329|
وعبر رئيس النادي الفلسطيني معاوية القاواسمي عن سعادته لوجوده في الامارات وتوقيعه هذه الاتفاقية في «نادي الشباب العربي الصرح الرياضي الذي يزخر بالانجازات المحلية والدولية .

كما ابدي مسؤلو نادي الشباب الاماراتي سعادتهم بابرام الاتفاقية مع نادي شباب الخليل ابرز اندية فلسطين والذي يحمل نفس المسمي مشددا على ان ناديه لن يتردد في قبول توقيع الاتفاقية في ظل حرص الامارات قيادة وشعب في دعم القضية الفلسطينية مشيدين بحالة النهضة الكروية التي تعيشها الكرة الفلسطينية في السنوات الاخيرة .
|200505|
يذكر ان وفدا من شباب الخليل غادر الخليل قبل عدة ايام وتوجه الى عمان حيث وقع الوفد صفقة انتقال لاعب الوحدات احمد عبد الحليم فيما عرج بقية الوفد الى الامارات للمشاركة في توقيع الاتفاقية مع ادارة الشباب الاماراتي وحضور تسليم اللواء الرجوب جائزة الابداع والتميز كما قدم رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي درعا تقديريا الى يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم .