وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رملاوي: المجتمع المحلي يجسد التكافل الاجتماعي بدعمة المستمر

نشر بتاريخ: 12/01/2013 ( آخر تحديث: 12/01/2013 الساعة: 13:04 )
رام الله- معا - قدم د. أسعد الرملاوي مدير عام الرعاية الصحية الاولية شكرة العميق للمجتمع المحلي اللذي يسطر بدعمة الامحدود لوزارة الصحة اروع الامثلة في التكافل الاجتماعي في ظل الازمة المالية الطاحنة التي تمر بها دولة فلسطين بشكل عام ووزارة الصحة بشكل خاص.

جاءت هذه التصريحات أثناء تسلمه وولجنة من وزارة الصحة لتبرعات عينية لمرضى مستشفى د.كمال ناصر للامراض النفسية في بيت لحم، حيث قدم فاعل خير 170 بدلة شتوية للمرضى إضافة الى العديد من التبرعات العينية للمستشفى يذكر منها ثلاجة ضخمة لحفظ الاطعمة في المستشفى.

وعبر المتبرع عن شكرة لوزارة الصحة للشفافية والمصداقية التي تتمتع بها في توزيع هذه التبرعات الامر اللذي يجعلنا نستمر في تقديم الدعم والمساندة، حسب تعبيرة.

وكان في استقبال المتبرع من الخليل د.خالد سدر مدير عام صحة الخليل ود.محمد رزق مدير عام صحة بيت لحم ود محمد جبران مدير مستشفى د.كمال للامراض النفسية إضافة الى كل من د.إبراهيم خميس ود.شفيع سعاد من المستشفى.

ويذكر ان هذا التبرع يأتي في ضمن سلسلة من التبرعات السابقة من قبل جهات عديدة إضافة الى نفس الجهه ونفس الشخص اللذي قدم هذا التبرع تحديد واللذي رفض الافصاح عن إسمة لوسائل الاعلام.