وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طواقم دفاع مدني نابلس تنظم حملة توزيع الروزناما السنوية

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 16:22 )
نابلس- معا - باشرت طواقم الدفاع المدني العاملة في مديرية نابلس صباح اليوم في حملة توزيع الروزناما السنوية للعام الحالي 2013 والمكونة من اثني عشر صفحة تحمل في طياتها العديد من الإرشادات التوعية وصور تحذيرية ووقائية خاصة بالاحداث والمخاطر التي قد تحدث في كل شهر منها.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام اوضحت فيه ان هذه هي المرحلة الاولى من التوزيع والتي شملت الاجزاء الرئيسية في المحافظة من اجل ايصال هذه الروزناما المليئة بارشادات السلامة والوقاية التي من الضروري ان يلم بها كل مواطن الى اكبر جزء من شرائح المجتمع المختلفة، منوهة الى انه سيكون هناك عدة مراحل اخرى ستشمل محافظة نابلس بالاضافة الى عدد من المحافظات الاخرى.

واوضح التقرير ان هذا العمل الاول من نوعه يأتي في اطار ايصال سبل الارشاد والوقاية الى كافة المواطنين بطريقة سهلة ومقنعه عن طريق تضمين كل صفحة مجموعة من الصور الخاصة بها وخصوصا طريقة العرض التي تغطي طيلة ايام الشهر داخل المحال التجارية والمنازل والمنشآت.

من جهته ثمن العقيد كريم عميره مدير دفاع مدني محافظة نابلس على دور كل من ساهم في انجاح هذا المشروع من الشركات والمؤسسات التجارية الخاصة (ترست للتأمين، اوراستل، سنقرط لانظمة الحماية، مطبعة الوان، المسلماني، عقارات، هاي توب للشحن والتخليص، الزلموط).

واكد عميره أن إتباع المواطنين للإرشادات الموضوعة في الروزناما وتطبقها الأمر يساعدهم على كيفية التصرف في حالة الطوارىء خصوصا ان هذه الروزناما تحمل في طياتها ارشادات التصرف اثناء السيول الجارية والامطار الغزيرة بالاضافة الى كيفية التصرف حال حدوث الحرائق وما شابهها .