وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الإسلامي الفلسطيني" يقدم مساعدات لسكان الأغوار

نشر بتاريخ: 13/01/2013 ( آخر تحديث: 13/01/2013 الساعة: 18:28 )
اريحا- معا - في إطار حرصه الدائم على تلمس احتياجات المجتمع ومحاولته تلبيتها أعلن رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور محمد فايز جبر زكارنه عن حملة مساعدة وإغاثة لكافة العائلات البدوية في منطقة الأغوار الشمالية وعدة مناطق أخرى نظرا للظروف الصعبة التي مرت بها هذه المناطق نتيجة للمنخفض الجوي العميق الذي ضرب البلاد الأسبوع الماضي.

وقد جاءت هذه المساعدة من خلال اتصال هاتفي من رئيس مجلس ادراة البنك مع راديو راية اف ام من خلال الموجة المفتحة التي قامت بها الاذاعة تحت شعار حملة اغاثة اطفال واهالي الاغوار الفلسطينية.

هذا ويذكر انه تم تنفيذ الحملة من خلال شبكة راية الإعلامية وإذاعة "راية اف ام"، فقام طاقمها الإداري بمشاركة عدد من المتطوعين بتوفير حوالي 550 طرد غذائي وتوزيعها على كافة الأهالي في الأغوار الشمالية والمعرجات وفصايل الوسطى إضافة إلى توفير كمية كبيرة من الملابس والبطانيات.

واشار زكارنة في حديثه "هؤلاء أهلنا وإخوتنا ولهم واجب وحق علينا ونحن مستمرون في تقديم مساعداتنا لأبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان" معتبرا ذلك واجب أخلاقيا ودينياً.

من جانبه شكر معن سمارة، مدير شبكة راية الإعلامية السيد الدكتور محمد زكارنة على تبرعه السخي " الذي لولاه لما نجحت الحملة، ولا كانت بهذا الزخم الذي قدم المساعدة لهذا الكم من العائلات" مؤكداً على ان صوت الانسانية يصل عبر الاثير الى انحاء العالم فإتصال د. زكارنة من الخارج انما ينم عن اهتمامه كشخص مسؤول وممثل لمؤسسة تعد كبرى المؤسسات المصرفية الاسلامية في فلسطين وشعوره بالمسؤولية تجاه ابناء هذا الوطن الحبيب .