وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- تنفيذ مبادرة "نعم لمكافحة الفساد"

نشر بتاريخ: 14/01/2013 ( آخر تحديث: 14/01/2013 الساعة: 03:11 )
نابلس- معا- نظم مركز دار الفنون ومركز شباب عسكر نشاطا مشتركا تحت عنوان "مكافحة الفساد" وبدعم من مؤسسة امان للنزاهة والمساءلة وبرعاية كاملة من جمعية المستقبل الفلسطيني.

وذكر مدير مركز دار الفنون حاتم الحافي ان النشاط اشتمل على عرض مسرحي نفذته فرقة هوية للفنون المسرحية التابعة لمركز دار الفنون والتراث، اضافة الى ماراثون رياضي اشرفت عليه الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر الاجتماعي.

وقال الحافي ان الفعاليات التي احتضنها مركز دار الفنون والتراث بدأت بعرض مسرحي شاهده اكثر من 150 طفل من طلاب مدارس الذكور في منطقة عسكر اضافة الى فرق البراعم والأشبال في مركز الشباب.

وذكر الحافي ان وبعد الانتهاء من العرض المسرحي تم اهداء جميع المشاركين "بلايز" عليها عبارة "نعم لمكافحة الفساد" ليشاركوا بالماراثون الذي تم تحديد مساره من امام مسجد مصعب بن عمير وانتهى على مدخل مركز شباب عسكر .

كما تم تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى وتقديم درع المركز لشرطة محافظة نابلس لتنظيمها سير الماراثون وللإغاثة الطبية و لجمعية الهلال الاحمر لمرافقتهم المشاركين.

ومن جهته قال رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر مرزوق القريني ان هذا النوع من النشاطات الرياضية يأتي في اطار الخطة الرامية الى اعادة المركز الى هيبته ومكانته الرياضية والاجتماعية وتفعيل الرياضة لخدمة القضايا الاجتماعية ومنها قضايا الفساد التي اتت على الكثير بالوطن.

وجدد القريني شكره لكل الطواقم التي انجحت الفعالية من منظمين وإداريين ومتطوعين ومشاركين وقام بتقديم درع مركز شباب عسكر الاجتماعي الى جمعية المستقبل الفلسطيني على رعايتهم للحدث، وتقديم درع لمؤسسة امان على دعمهم لمشروع المبادرات ودرع لنعمة العجوري المديرة التنفيذية لجمعية المستقبل الفلسطيني على الجهود الجبارة التي بذلتها في انجاح الحدث.